وزير الصحة يدين اقتحام المستشفى العربي في نابلس
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

وزير الصحة يدين اقتحام المستشفى العربي في نابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الصحة يدين اقتحام المستشفى العربي في نابلس

وزير الصحة الدكتور جواد عواد
رام الله - وفا

أدان وزير الصحة الدكتور جواد عواد، اختطاف قوات خاصة إسرائيلية مريضاً من المستشفى العربي التخصصي بنابلس، والاعتداء على الطواقم الطبية الموجودة فيه.

 وقال الوزير عواد إن الاحتلال ومن خلال اقتحامه حرم المستشفى واختطافه المريض كرم المصري فجر اليوم الأحد، أوصل رسالة واضحة للعالم أنه متنصل من كل الاتفاقيات الدولية واتفاقيات حقوق الإنسان.

 وأضاف أن القانون الدولي الإنساني يشدد على ضرورة احترم الحياد الطبي، وتمكين الفرق الطبية من العمل بأمان، كما ينص على منع مهاجمة المسعفين بما في ذلك الأماكن الطبية.

 وطالب  وزير الصحة المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان بحماية أبناء شعبنا من إرهاب الاحتلال، 'حيث لم يسلم الطفل والمريض والشيخ الفلسطيني من جرائم الاحتلال ومستوطنيه'.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الصحة يدين اقتحام المستشفى العربي في نابلس وزير الصحة يدين اقتحام المستشفى العربي في نابلس



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday