20 أسيرًا مريضًا في مستشفى الرملة الإسرائيلي
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

20 أسيرًا مريضًا في مستشفى الرملة الإسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 20 أسيرًا مريضًا في مستشفى الرملة الإسرائيلي

الأسرى في سجون الاحتلال
رام الله - وفا

 أفادت محامية هيئة شؤون الأسرى والمحررين حنان الخطيب، بأن 20 أسيرا مريضا يقبعون في مستشفى الرملة الإسرائيلي، أغلبهم من المصابين والمعاقين ويعانون من آلام شديدة وإهمال طبي في تقديم العلاجات اللازمة لهم.

وقالت الخطيب التي زارت عددا من المرضى في المستشفى، إن تعبا جسديا ونفسيا يظهر على الأسرى المرضى، وهم بحاجة إلى اهتمام ومتابعة واعتناء بهم.

وأفادت بأنهم دعوا الى الاهتمام بوضع الأسرى المرضى، لأن حياتهم أصبحت صعبة وبحاجة إلى تسليط الضوء على معاناتهم وعلى سايسة الإهمال الطبي الممنهجة بحقهم.

وقالت الخطيب إن عددا من الأسرى الذين أصيبوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي نقلوا الى مستشفى الرملة ومنهم من تم بتر قدمه، كالأسير القاصر جلال شراونة.

وأوضحت الخطيب أن الأسرى القابعين في المستشفى هم: راتب حريبات، وإياد رضوان، وخالد الشاويش، ومحمد الشاويش، وعزمي نفاع، ويوسف نواجعة، وأشرف أبو الهوى، وشادي دراغمة، وسامي أبو دياك، ومنصور موقدة، وجلال شراونة، وحمادة عطاونة، ومعتصم رداد، وبسام السايح، ومصعب غنيمات، وماهر الفروخ، وعلاء الهمص، ومحمد شلالدة، وأمير سعد.

وذكرت الخطيب أن الأسير الأردني المضرب عن الطعام عبد الله أبو جابر، نقل من مستشفى الرملة الى سجن مجدو.

وأوضحت هيئة الاسرى أن عدد المرضى والمصابين قد ارتفع في سجون الاحتلال ليصل الى ما يزيد عن 1500 حالة مرضية، منها 35 حالة أصيبت برصاص الجيش الإسرائيلي خلال الهبة  الشعبية الأخيرة.

وقالت هيئة الأسرى إن حالات من الاسرى مصابة بأورام سرطانية وخبيثة تحتاج الى اهتمام وتدخل سريع للإفراج عنها، كحالة الأسرى: إياس الرفاعي، ويسري المصري، ومعتصم رداد، وعلاء الهمص، وسامي أبو دياك، وبسام السايح، ومراد سعد، وطارق عاصي وغيرها.

وذكرت الهيئة أن حالات مرضية أصبحت حياتها صعبة من المصابين بالإعاقات والشلل وأمراض القلب وأمراض نفسية، كالأسرى: منصور موقدة وخالد الشاويش ومحمد براش وناهض الأقرع، وجلال شراونة، ويوسف نواجعة، ورياض العمور، وأشرف أبو الهدى، وبلال حمامرة، وخضر ضبايا، ومنصور شحاتيت وغيرهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 أسيرًا مريضًا في مستشفى الرملة الإسرائيلي 20 أسيرًا مريضًا في مستشفى الرملة الإسرائيلي



 فلسطين اليوم -

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday