لبلبة تبدي سعادتها برحلتها الفنية مع الزعيم عادل إمام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أن عمر الشريف لم يأخذ حقه

لبلبة تبدي سعادتها برحلتها الفنية مع الزعيم عادل إمام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لبلبة تبدي سعادتها برحلتها الفنية مع الزعيم عادل إمام

الفنانة لبلبة
القاهرة محمد عمار

كشفت الفنانة لبلبة، عن مجموعة من الأسرار في حياتها الفنية، مؤكدة أن الفنان عمر الشريف لم يأخذ حقه الطبيعي، مطالبة بضرورة عمل جائزة باسمه كل عام، في فن التمثيل. وأعلنت أن بعد تمثيلها معه في فيلم "حسن ومرقص"، أصبح صديقًا عزيزًا، موضحة أنها قابلته على العشاء قبل وفاته بثلاثة أسابيع، وطلبها لملاقاته والسؤال عن أحوالها. وأكدت أن عمر الشريف كان متواضعًا لأقصى حد، وكان يحب مصر كثيرًا، وقال لها إن "مصر أرض الخير هباها الله عز وجل هبات كثيرة، وأهم هذه الهبات شعبها الطيب المبدع".

وأضافت لبلبة في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنها سعيدة بالتعاون مع الزعيم عادل إمام، على مدار سنوات العمر، بدأت بالسينما من خلال عددًا من الأفلام، بداية من فيلم "برج العذراء"، ثم تعددت الأفلام والأعمال الدرامية منها "أحترس من الخط، وعصابة حمادة وتوتو، وعريس من جهة أمنية، وحسن ومرقص"، والمسلسلات منها "صاحب السعادة، ومأمون وشركاه". وعن أهم المحطات في حياتها، أوضحت أن هناك شخصيات أثرت في تكوينها الفني كان أول هذه الشخصيات الفنانة الراحلة الطفلة المعجزة فيروز، مؤكدة أنها هي التي فتحت طريق الفن لعائلتها ككل، وأنها كانت القدوة، مشيرة إلى أنها لا تنسى عملها مع الفنان الراحل أنور وجدي، الذي زرع حب الفن فيها وعودها على المسؤولية.

وأشارت إلى أنها لن تستطيع أن تنسى أيضًا عملها مع المخرج الراحل عاطف الطيب، الذي أخرج إمكانياتها التمثيلية في عدد من أفلامه، كان آخرها فيلم "ليلة ساخنة"، مع الفنان نور الشريف. وعن دموعها القريبة باستمرار، أكدت أنها كثيرًا ما تبكي على العديد من المواقف، فهي لا تستطيع أن ترى إنسان محتاج أو أن ترى زميل من زملاءها مريض. وبشأن لقاءها مع الفنان عبد الحليم حافظ، أوضحت أنها التقت به في الكثير من الحفلات، مؤكدة أنه كان إنسانًا يعشق فنه كثيرًا، فلا يفكر في شيء غير إسعاد جمهوره.

وتحدثت لبلبة عن عملها مع المخرج الراحل يوسف شاهين، موضحة أن شاهين له طابع خاص في البلاتوه، فهو يحب كل ممثل، يعمل معه حتى ولو كان كومبارس، فلا يفرق بين أحد في المعاملة، وكانت هذه من أهم صفاته. وعن هوايتها المفضلة في أوقات الفراغ، أعلنت أنها كثيرًا ما تحب البحر وزراعة الورد والتسوق، والسفر. وعن الألوان التي تحبها، كشفت أنها تحب الأسود والأبيض والأصفر والبني.

وعن إمكانية رؤيتها لشخصية متقدمة في العمر، مثلما قدمتها في مسلسل "مأمون وشركاه"، أوضحت أن هذا العمل ليست المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية متقدمة في العمر، وسبق وقدمتها في فيلم "بذور الشيطان"، مع عادل أدهم، ومجدي وهبه، وقدمت فيه دور سيدة مسنة فوق الثمانين عامًا، مشيرة إلى أنها تنظر إلى الشخصية طالما بها تمثيل عالي. وعن أهم الأكلات التي تحبها، أوضحت أنها تعشق كل الأكلات الشرقية مثل المحشي والسمك. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة تبدي سعادتها برحلتها الفنية مع الزعيم عادل إمام لبلبة تبدي سعادتها برحلتها الفنية مع الزعيم عادل إمام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday