جلسة تصوير لأحمد حلمي ومنى زكي بعد تكريمهما في دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورهما في أحدث ظهور لهما

جلسة تصوير لأحمد حلمي ومنى زكي بعد تكريمهما في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جلسة تصوير لأحمد حلمي ومنى زكي بعد تكريمهما في دبي

الفنان أحمد حلمي وزوجتة الفنانة منى زكى
القاهرة ـ سعيد البحيري

احتفل عدد من النجوم قبل أيام قليلة بتكريمهم في افتتاح ممر المشاهير بدبي ووضع نجومهم في الممشى تكريمًا لهم، ومن بين هؤلاء الفنان أحمد حلمي ومنى زكي الذين لفتا الأنظار بحضورهما.

وبعد تكريم الثنائي في دبي، خضع أحمد حلمي ومنى زكي لجلسة تصوير رومانسية، حيث تداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، صورهما في أحدث ظهور لهما سويًا بدبي، وأشادوا بحالة الحب الصادقة، المتبادلة بينهما.

أقرأ ايضــــــــاً :

منى زكي تُؤكِّد على تروِّيها في اختيار الأعمال الفنيّة

ودائمًا ما تلفت علاقة أحمد حلمي بزوجته الفنانة منى زكي؛ الأنظار مع كل تواجد لهما في أي مناسبة رسمية، حيث يعتبرون قصة حب الثنائي من أبرز وأصدق قصص الحب بين المشاهير.

وعقب التكريم، نشر أحمد حلمي صورته من أمام نجمته بدبي، وعلق بشكل مرح على الحدث حيث كتب:"أي تكريم او جايزه او شهادة تقدير كنت باستلمها واروح بيها عادي . دي اول مره اخد جايزه هيخدوها هما وهيلزقوها في الرصيف في الشارع ومروحش بيها .. متزعلوش بقي لو صحيتوا الصبح ملقتوش الرصيف"، فيما نشرت زوجته صورًا لها موجهة الشكر للقائمين على الحدث، مبدية سعادتها بالتكريم.

وكان أخر أعمال أحمد حلمي هو فيلم "خيال مآتة" الذي عُرض مؤخرًا، وشاركه في بطولته الفنانة منة شلبي وحسن حسني ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وبيومي فؤاد وأخرين، أما منى زكي فتستعد لبطولة فيلم "العنكبوت" الي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد السقا وظافر العابدين وإخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير وإنتاج وليد صبري.

ممر المشاهير بدبي
الجدير بالذكر أن من ضمن النجوم الذين تم تكريمهم أيضًا خلال افتتاح ممر المشاهير بدبي، هم بلقيس والنجمة الهندية سونام كابور ونجم الكرة ياسر القحطاني والمطرب الباكستاني عاطف أسلم، ويضم ممر المشاهير في دبي 400 نجمة لأبرز نجوم العالم في الفن والرياضة والموضة وغيرها من المجالات.

يقع ممر المشاهير، في منطقة داون تاون دبي، وسيضم الممر في بدايته 400 نجمة، تمنح لمختلف ‏الشخصيات ‏العامة المؤثرة، ويعتبر ممر المشاهير هو أحدث إضافة إلى وسط ‏مدينة دبي، لتكريم مشاهير العالم، على ‏غرار ممر مشاهير هوليوود، وذلك باختيار ‏أفضل الشخصيات العالمية لمساهمتهم الإيجابية في ‏مجالات ‏الموسيقى، السينما، الفن، العمارة، الرياضة، ‏الأدب، الخدمة المجتمعية، الابتكار، وسائل التواصل ‏الاجتماعي، ‏بالحصول على نجمة دبي أو "دبي ستارز"

قد يهمك ايضًا :

منى زكي تزور الأهرامات برفقة أبنائها وتنشر الصورة على "إنستغرام"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلسة تصوير لأحمد حلمي ومنى زكي بعد تكريمهما في دبي جلسة تصوير لأحمد حلمي ومنى زكي بعد تكريمهما في دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday