نجلاء بدر تتحدّث عن تفاصيل تعاقدها على بطولة البيت الأبيض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنّ "نصيبي وقسمتك" تجربة ناجحة

نجلاء بدر تتحدّث عن تفاصيل تعاقدها على بطولة "البيت الأبيض"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجلاء بدر تتحدّث عن تفاصيل تعاقدها على بطولة "البيت الأبيض"

الفنانة نجلاء بدر
القاهرة- أمير محمد خالد

تعدّ الفنانة نجلاء بدر مِن أفضل فنانات جيلها وذلك بشهادة الجمهور والنقاد، إذ استطاعت إثبات ذاتها منذ أن تركت كرسي المذيعة وانتقلت إلى مجال التمثيل، وقدّمت العديد من الأدوار والأعمال المهمة مع كبار الفنانين والمخرجين أمثال داوود عبدالسيد ويسرا.

وتحدَّثت نجلاء بدر، خلال حديث خاص لها إلى "فلسطين اليوم"، عن نجاح قصتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك" التي عرضت مؤخرا بالإضافة إلى أنها كشفت عن تفاصيل مسلسل "البيت الأبيض" الذي تعاقدت عليه مؤخرا مع شركة "فنون مصر".

تعاقُدها على مسلسل "البيت الأبيض" قبل قراءة السيناريو
كشفت الفنانة نجلاء بدر عن استعدادها خلال الفترة الحالية لبدء تصوير مسلسل "البيت الأبيض"، موضحة أنها "وافقت عليه قبل قراءة السيناريو نظرا لأنه من إنتاج شركة "فنون مصر" التي يمتلكها ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، إذ إنها تثق فيها رغم أنها نتعاون لأول مرة والحقيقة أنها تحترم المشاهد وتقدم أعمالا مميزة وتوفّر جميع الإمكانيات من أجل خروج أعمالها في أفضل صورة، كما أن الجمهور أصبح يحب أعمالها وينتظرها من حين لآخر وذلك بسبب تجاربها الناجحة في "الطوفان" و"الأب الروحي"، وأشارت نجلاء إلى أن المسلسل لا يوجد به أي إسقاط سياسي لأنه عمل اجتماعي يتحدث عن العلاقات الأسرية ويضم العديد من الأحداث المثيرة في إطار درامي ويناقش العديد من الجوانب الحياتية والعائلية.

وجود أكثر من نجم في عمل واحد يجعله مباراة تمثيلية
وأضافت نجلاء بدر: "دائمًا الفيصل الوحيد في أي عمل هو السيناريو وفكرة العمل والجديد الذي أعود به، لكن أيضًا فكرة وجود أكثر من نجم وفنان في عمل واحد يعطي فرصة كبيرة لنجاح العمل، لأنه يكون بمثابة مباراة تمثيلية قوية، لكن لا بد في النهاية من وجود سيناريو جيد وأحداث مترابطة ومسلسل "البيت الأبيض" يشارك فيه أكثر من ٢٥ فنانا وفنانة، كل منهم لديه شخصيته الخاصة وقصته التي لها بداية ووسط ونهاية، ويمكن أن يكون بطلا بداخلها، وأنا أرى أن ذلك يعطي ثراءً للدراما الخاصة بالعمل"، أما عن مدى قبولها للبطولات الجماعية قالت "كل شيء له مميزاته، فلا أجزم أن البطولة المطلقة وإن كنت أميل لها أفضل من الجماعية أو العكس".

"نصيبي وقسمتك" له طبيعة خاصة
أكدت نجلاء بدر أن مسلسل "نصيبي وقسمتك" له طبيعته الخاصة نظرا لأن حكاياته تنقسم إلى ٥ حلقات فقط بأبطال متغيرين، وأعتقد بأنها تجربة جديدة وناجحة وجذبت الجمهور نظرا لتجديدها المستمر في أحداثها وأبطالها، والجمهور دائمًا يبحث عن التجديد، فالمسلسل يعطي الجمهور وجبة درامية دسمة سريعة، وأبدع في كتابته الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، الذي أعاد الجمهور للدراما القصيرة، وأتمنى تكرارها مرة أخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء بدر تتحدّث عن تفاصيل تعاقدها على بطولة البيت الأبيض نجلاء بدر تتحدّث عن تفاصيل تعاقدها على بطولة البيت الأبيض



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday