نجوى كرم تُشارك متابعيها يومياتها بـالحجر الصحي وتطرح الأسئلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أطلقت قبل 6 أشهر أغنية "بعشق تفاصيلك" من كلمات أحمد ماضي

نجوى كرم تُشارك متابعيها يومياتها بـ"الحجر الصحي" وتطرح الأسئلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوى كرم تُشارك متابعيها يومياتها بـ"الحجر الصحي" وتطرح الأسئلة

الفنانة اللبنانية نجوى كرم
بيروت - فلسطين اليوم

في محاولة منها لكسر حالة الملل التي فرضها فيروس كورونا المستجد، الذي أدخل ملايين البشر حول العالم "الحجر الصحي المنزلي"، شاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم متابعيها عبر حسابها الرسمي في تويتر يومياتها بـ"الحجر الصحي" عن طريق عدد من الأسئلة الكوميدية من أجل تمضية هذا الوقت بالتسلية والضحك مع جمهورها.
وبالرغم من التفاعل الكبير مع نجوى والحالة الجميلة التي خلقتها مع جمهورها عن طريق الضحك والتسلية إلا أنها لم تسلم من الانتقادات التي تلقتها من عدد من المتابعين، حيث علق أحد المتابعين على أحد الأسئلة التي أطلقتها نجوى والتي سألت بها ما الفرق بين الليمون والزيتون ليكتب "طيب شو الفرق بينك وبين نانسي عجرم".

واعتبر أحد المتابعين أن ليس من عادة نجوى نشر هكذا منشورات ليعلق لها "شو جهازك ضايع" معتبرا أن الهاتف الخاص بنجوى ضائع وأنه هناك شخص آخر يستعمله وينشر بدلا منها، وأيضًا كتب متابع آخر تعليقا يقول: "فوازير الحجر الصحي فوازير نجوى"، معتبرا أن نجوى كرم تقدم لمتابعيها عبر هذه التساؤلات فقرة من الفوازير لتسليتهم وتقضية أوقات حظر التجوال التي فرضته معظم الدول العربية لمواجهة خطر جائحة فيروس كورونا المستجد.
ولم يتوقف تفاعل الجمهور على تويتر فقط بل تناقلت عدة صفحات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ما نشرته كرم، حيث علقت إحدى الصفحات بعد إعادة نشر ما كتبته كرم "الحجر الصحي بلش ياخد مفعولو نجوى كرم على تويتر".

وفي السياق ذاته نشرت كرم أيضا من قبل فيديو للسيدة فيروز وهي تصلي لله من أجل النجاة من فيروس كورونا وعلقت "ليس لنا ملجأ سواك يا الله" لتضم صوتها لصوت السيدة فيروز وتطلب النجاة من الله ضد جائحة فيروس كورونا المستجد.
وشاركت أيضا كرم متابعيها عبر تويتر وعلى إنستغرام عدة نصائح أوصى به الطب ومنظمة الصحة العالمية ضد هذا المرض، أيضا شاركتهم نصائح للطب النفسي من أجل التغلب على هذا المرض وكتبت أنها أحببت هذه الطريقة والنصائح الإيجابية.
وعلى صعيد أعمالها الفنية أطلقت كرم قبل ستة أشهر أغنية "بعشق تفاصيلك" وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان عادل العراقي، وتأتي هذه الأغنية بشكل منفرد "سينغل"، وحققت وصولا عاليا عبر يوتيوب حيث حصدت ستة ملايين ونصف المليون مشاهدة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

اللبنانية نجوى كرم تحيي موضة التنورة على طريقتها الخاصة

تامر حسني مرشح لـ"غينيس ريكورد" عن أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوى كرم تُشارك متابعيها يومياتها بـالحجر الصحي وتطرح الأسئلة نجوى كرم تُشارك متابعيها يومياتها بـالحجر الصحي وتطرح الأسئلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday