لطفي بوشناق يدعم أهالي غزة ببيع عوده في المزاد العلني
آخر تحديث GMT 21:22:38
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

لطفي بوشناق يدعم أهالي غزة ببيع عوده في المزاد العلني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لطفي بوشناق يدعم أهالي غزة ببيع عوده في المزاد العلني

لطفي بوشناق يدعم أهالي غزة
غزة - فلسطين اليوم

اختتمت فعالية حملة "إيواء وإغاثة أهلنا في غزة"، الجمعة الماضية، والتي نظمها مجلس الأعمال الفلسطيني بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

شهدت الفعالية حشد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال الإماراتيين والفلسطينيين وعائلاتهم.

لطفي بوشناق يدعم أهالي غزة ببيع عوده في المزاد العلني

كما شارك في الفعالية الفنان التونسي لطفي بوشناق، الذي قدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني الوطنية لفلسطين، معربًا عن سعادته الكبيرة لمشاركته في هذه الحملة، التي تعبر عن تضامن الشعب الإماراتي مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، وذكر: "لم أتردد لحظة واحدة في المشاركة في هذه الحملة النبيلة، وقررت السفر من تونس الخضراء إلى الإمارات الحبيبة لأقدم دعمي بالكلمة واللحن وبكل ما أستطيع لأهالي غزة المنكوبين".

أكد بوشناق، خلال كلمته، أنَّ الإمارات قيادة وشعبًا يثبتون يومًا بعد يومٍ بأنهم رمزًا للعروبة والتضامن مع مختلف القضايا العربية والإنسانية، وأنَّ الوطن العربي بحاجة ماسة إلى مثل هذه القيادات المشرفة للنهوض بأمتنا.

لطفي بوشناق يدعم أهالي غزة ببيع عوده في المزاد العلني

وقدم أيضًا مجموعة من الأبيات الشعرية من كتابته؛ تعبيرًا منه عن حبه وتقديره للإمارات، ذكر فيها: "حامل الورد لفخر العرب .. ومفديها بأمي وأبي، حامل اللحن على ثغر الهوى .. من تونس الخضراء تاج المغرب، لعروس الأرض من أمجادها .. كتبت في صفحة من ذهب، وُلَدت والدهر طفلٌ يافعٌ .. وازدهت والدهر شيخ الحِقبِ، الإمارات تزهو إذا ما انَتَسبت .. فهي والمجد سليلا نَسَبِ".

ثم أعرب رئيس مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية، سمير إبراهيم عبدالهادي، خلال كلمته، عن شكره وامتنانه الكبير للإمارات ولهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الدعم المتواصل لمختلف القضايا الفلسطينية ماديًا ومعنويًا في شتى المحافل الدولية، وإلى كل من ساهم في انجاح حملة "إيواء وإغاثة أهلنا في غزة"، مؤكدًا أنَّ الإمارات لطالما كانت جسرًا إنسانيًا للشعب الفلسطيني".

كما قدم المدير العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي- دبي، محمد عبدالله الزرعوني،  عرضًا أوضح من خلاله ما تقوم به الهيئة من مشاريع إنسانية وخدمية وصحية في قطاع غزة، واستعرض مجموعة من الأنشطة التي نفذتها الهيئة لدعم صمود الشعب الفلسطيني في غزة.

تضمنت الفعالية مجموعة من الفقرات والوصلات الغنائية التي قدمتها فرقة "وطن" للموسيقى التي تأسست العام 2011 ضمن النادي الثقافي الفلسطيني في الجامعة الأميركية في الشارقة، وبعدها أدت فرقة الدلعونة للتراث الفلسطيني مجموعة من الرقصات الفلكورية الفلسطينية


وفي ختام الفعالية، تم تنظيم مزاد علني على مجموعة من المقتنيات واللوحات الفنية ليعود ريعها للحملة، وبدأ المزاد بعود الفنان التونسي لطفي بوشناق الذي بيع بمبلغ 60 ألف درهم إمارتي، تلاه ساعة وخاتم الفنان لطفي بوشناق واللذان بيعا بمبلغ 30 ألف درهم إماراتي، وبيعت لوحة الفنان الدكتور عبد الكريم علي السيد بعنوان (الحلم) مبلغ 35 ألف درهم إماراتي، ولوحة (شجر اللوز) للفنانة الفلسطينية رحاب صيدم مبلغ أربعون ألف درهم إماراتي، فيما بيع هاتفي (أي فون) مطليان بالذهب ومحفور عليهما خارطة فلسطين بمبلغ 50 ألف درهم إماراتي.

وقبل نهاية الفعالية قامت إحدى سيدات الأعمال التي اشترت الهاتف ضمن المزاد العلني بإهدائه للفنان التونسي لطفي بوشناق، والذي قام بدوره بطرحه مجددًا للمزاد، وتم بيعه مرة أخرى بمبلغ 20 ألف درهم إماراتي.

يشار إلى أنَّ "مجلس الأعمال الفلسطيني" تأسس في حزيران/ يونيو 2013، الذي يتخذ من دبي مقرًا له، ليشكل خطوة إيجابية نحو توحيد صوت رجال الأعمال والشركات الفلسطينية، وتطوير مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين مجتمعي الأعمال في دبي وفلسطين.

كما يعمل المجلس على تعزيز ودعم العلاقات بين الشعبين الشقيقين الإماراتي والفلسطيني في المجالات كافة.

ويضم المجلس في عضويته العديد من رجال الأعمال، والشركات الفلسطينية العاملة في مجالات تشمل: التجارة العامة، والصناعة، والهندسة، والتشييد، والبناء، والخدمات المصرفية، ومزودي الأنظمة الذكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطفي بوشناق يدعم أهالي غزة ببيع عوده في المزاد العلني لطفي بوشناق يدعم أهالي غزة ببيع عوده في المزاد العلني



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

موضة رسم التاتو تنتشر في الوسط الفني في الفترة الأخيرة

GMT 05:44 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "هوندا سيفيك تايب آر" وحش على الطريق

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:28 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

اختيار زينة الأغصان لتغيير ديكور المنزل في الكريسماس

GMT 16:28 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتدفئة أسرتك من البرد القارس

GMT 04:29 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"المزوار" من الرياضات العتيقة الأكثر شهرة وفخامة في قلب مراكش

GMT 06:54 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أروع 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية جميلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday