متروك يعترف لـالشاباك بتنفيذ عملية تل أبيب انتقامًا للأقصى وغزة
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

متروك يعترف لـ"الشاباك" بتنفيذ عملية "تل أبيب" انتقامًا للأقصى وغزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - متروك يعترف لـ"الشاباك" بتنفيذ عملية "تل أبيب" انتقامًا للأقصى وغزة

عملية "تل أبيب" انتقامًا للأقصى
طولكرم - علاء كنعان

كشفت مصادر عبرية، الأربعاء، أنَّ منفذ عملية الطعن في "تل أبيب" الشاب حمزة المتروك، اعترف لمحققي جهاز "الشاباك" الإسرائيلي بأنَّه نفذ العملية انتقامًا للعدوان الأخير على قطاع غزة وعلى ممارسات تدنيس واقتحام المسجد الأقصى.

وفي تفاصيل العملية وفق صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فإنَّ منفذ الهجوم نفذ عملية على متن إحدى شركة "دان" الإسرائيلية وسط مدينة "تل أبيب" بعد مهاجمة ركاب الحافلة بالسكين وإصابة 6 منهم بجراح خطرة من بينهم سائق الحافلة و5 بحالة متوسطة و6 بجراح طفيفة.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان، أنَّ الشاب بدأ بطعن الركاب وسائق الحافلة، حيث بدأ الجميع بالصراخ والعويل قبل أن يوقف السائق الحافلة ويبدأ الركاب الهروب من الأبواب.

وأوضحت أنَّ الشاب تمكن من الفرار وطعن عددًا من الإسرائيليين في الشارع قبل أن يلاحقه مجموعة من وحدة "نحشون" التابعة لمصلحة السجون الإسرائيلية والمختصة بنقل الأسرى إلى السجون، بإطلاق النار عليه وإصابته بجراح طفيفة في رجليه واعتقاله.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متروك يعترف لـالشاباك بتنفيذ عملية تل أبيب انتقامًا للأقصى وغزة متروك يعترف لـالشاباك بتنفيذ عملية تل أبيب انتقامًا للأقصى وغزة



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday