أسرى فتح في سجون الاحتلال يهيبون بأبناء شعبنا الالتزام بإجراءات الوقاية
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

أسرى "فتح" في سجون الاحتلال يهيبون بأبناء شعبنا الالتزام بإجراءات الوقاية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسرى "فتح" في سجون الاحتلال يهيبون بأبناء شعبنا الالتزام بإجراءات الوقاية

رام الله - فلسطين اليوم

أهاب أسرى حركة "فتح" في سجون الاحتلال الإسرائيلي، برجال الدين والإصلاح وشيوخ العشائر وأبناء شعبنا، الدعوة والامتناع عن التجمهر وإقامة الحفلات والأعراس، وكل ما من شأنه تعريض الوطن والمواطن للخطر والإصابة، خاصة طلبة الثانوية العامة خلال إعلان النتائج، متمنين للجميع النجاح وحسن الالتزام.

وقال أسرى "فتح" في بيان صدر عنهم، اليوم الجمعة، إنه "في هذه اللحظات المصيرية من عمر شعبنا وقضيته الوطنية، لا يمكن مواجهة وباء الاحتلال إلا بالوحدة والإرادة، ومزيد من الالتفاف حول القيادة الفلسطينية ومواقفها الثابتة من مشاريع الضم والتصفية، مثلما لا يمكن أيضا الانتصار على وباء كورونا إلا بمزيد من الوعي والالتزام أمام تفشي الوباء وانتشاره الواسع".

وأكدوا وقوفهم خلف القيادة الفلسطينية ممثلة بسيادة الرئيس محمود عباس ومواقفه الثابتة باعتباره ضمانة وطنية وثروة استراتيجية، كما ثمنوا دور الحكومة الفلسطينية، رئاسة وأعضاء، في مواجهة وباء "كورونا" وتبعاته المختلفة.

وشددوا على أن "انتصار شعبنا على وباء كورونا وتبعاته السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية، ضمانة أكيدة لإفشال مشروع الضم الاحتلالي ومخططاته التصفوية، وبالتالي مقدمة طبيعية للانتصار على وباء الاحتلال، باعتبار أن سلامة شعبنا وأمنه هي الضمانة لاستمرار كفاحه ونضاله المشروع".

وأضافوا في بيانهم: "بحالة شديدة من الاستهجان والاستغراب، ندين سلوك وأهداف البعض المحرض والمشكك بوجود وباء كورونا أصلا، بالرغم من تفاقم الحالة الوبائية بفلسطين، وخطورة تبعاتها المختلفة على مجمل القضية الوطنية وأهلية شعبنا على إدارة أموره بنفسه".

وطالبوا بإعادة تفعيل لجان الطوارئ بما يناسب اللحظة واستحقاقاتها الواجبة، لتكون قادرة على تحصين الوعي وتحقيق التكامل والتعاضد المجتمعي، وبالتالي محاصرة الوباء والانتصار عليه.

وأعربوا عن اعتزازهم بعطاء الجميع وتفانيهم، كل في موقعه واختصاصه، "خاصةً مقاتلي الكتيبة البيضاء في وزارة الصحة، وأبناء الأجهزة الأمنية النشامى".

ووجهوا رسالة لمدينة الخليل التي تشهد تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بفيروس "كورونا"، قالوا فيها: "خليل الرحمن..بكل مكوناتها الاجتماعية والفصائلية، عنوان صمود وتحد، نموذج وعي والتزام..مثلما هي ثروة ومخزون استراتيجي متعدد الأشكال...كانت وما زالت شوكة في حلق الاحتلال ومستوطنيه...فسلامة أبنائها من سلامة الوطن... إذا لتنتصر خليل الرحمن على وباء كورونا بالوعي والالتزام... لننتصر معاً بالوحدة والإرادة وحكمة  القيادة على وباء الاحتلال... معاً وسوياً حتى فلسطين الدولة والقدس العاصمة... المجد للشهداء والحرية لأسرى الحرية".

قد يهمك ايضاً :

النقابة العامة لعمال النقل تصدر بياناً "مهماً" وتوجه دعوة للسائقين

130 منظمة أهلية وحقوقية وناشطون مكسيكيون يطالبون حكومتهم بإدانة خطة الضم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرى فتح في سجون الاحتلال يهيبون بأبناء شعبنا الالتزام بإجراءات الوقاية أسرى فتح في سجون الاحتلال يهيبون بأبناء شعبنا الالتزام بإجراءات الوقاية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday