وكيل أوقاف غزة يؤكد انة سيصدر برتوكولا ينظم آلية التعامل مع المساجد المخالفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وكيل أوقاف غزة يؤكد انة سيصدر برتوكولا ينظم آلية التعامل مع المساجد المخالفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وكيل أوقاف غزة يؤكد انة سيصدر برتوكولا ينظم آلية التعامل مع المساجد المخالفة

وزارة الاوقاف الفلسطينية
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة عبد الهادي الأغا أن وزارته ستُصدر خلال الأيام القادمة برتوكولا ينظم آلية التعامل مع المساجد المخالفة، للمساهمة في ضبط الحالة الموجودة وصولاً إلى تحسين صورة الالتزام.جاء ذلك خلال لقاءٍ عقده يوم الأحد عن بُعد عبر تطبيق "الزوم"، مع مفتشي المساجد في محافظات رفح، وخان يونس، والوسطى، بحضور مدير عام المديريات منذر الغماري ومدير دائرة المساجد راني العدلوني، ومدراء المديريات في المحافظات المذكورة.

وأكد وكيل الوزارة أهمية ودور المفتشين والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في متابعة المساجد خاصة في الأزمة الحالية، سيما في عملية تقييم مدى التزام المساجد التي تم إعادة افتتاحها بالإجراءات الوقائية التي حددتها الوزارة وجهات الاختصاص.ونوه لضرورة استخدام كافة الآليات والوسائل التي يُمكن أن تُساهم في ضبط حالة الالتزام بالإجراءات الوقائية بالمساجد في ظل هذه الجائحة، التي تتطلب جهداً مضاعفاً لضمان تنفيذ الإجراءات الوقائية.

وقال: "يجب التركيز على المتابعة الدائمة للمساجد خاصة المركزية منها، والعمل على معالجة التقصير وعد الانضباط بالإجراءات الوقائية في بعض المساجد بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة لضمان تحقيق حالة الالتزام الكاملة".من جانبه أكد مدير عام المديريات دور المفتشين في هذه المرحلة، وأهمية قيامهم بالمهام الموكلة إليهم من قبل الوزارة، موضحاً أن جهدهم له أثر بالغ في تحقيق حالة من الاستقرار في المساجد.

قد يهمك ايضا:

يوسف ادعيس يكرم العاملات في وزارة الاوقاف
وكيل "الأوقاف" يثمن الجهود المبذولة في الارتقاء بأداء المحفظين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل أوقاف غزة يؤكد انة سيصدر برتوكولا ينظم آلية التعامل مع المساجد المخالفة وكيل أوقاف غزة يؤكد انة سيصدر برتوكولا ينظم آلية التعامل مع المساجد المخالفة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday