نائبان من فتح يلتقيان هنية في غزة ويبحثان معه التطورات السياسية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نائبان من فتح يلتقيان هنية في غزة ويبحثان معه التطورات السياسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نائبان من فتح يلتقيان هنية في غزة ويبحثان معه التطورات السياسية

نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية
غزة – محمد حبيب

استقبل إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في مكتبه بمدينة غزة اليوم الاثنين، النائبين عن حركة فتح يحيى شامية وأشرف جمعة  ودار خلال اللقاء نقاش معمق حول آخر المستجدات والتطورات السياسية والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية وسبل تجاوزها  كما جرى بحث في العديد من الوسائل لتجاوز مرحلة الانقسام ومن بينها العمل على انجاز المصالحة المجتمعية وتقوية الجبهة الوطنية وتحقيق التماسك الداخلي.

في سياق متصل اعتبرت حركة "حماس"، رفع معهد إسرائيلي، دعوى إلى المحكمة الجنائية الدولية، في لاهاي، ضد نائب رئيس مكتبها السياسي، إسماعيل هنية، تشويهاً لصورة "المقاومة" في المجتمع الدولي، و" قلباً للحقائق"وقال حازم قاسم، المتحدث باسم "حماس مساء الإثنين :"الاحتلال الإسرائيلي يواصل جهده لتشويه صورة المقاومة في المجتمع الدولي ويسعى لقلب الحقائق وخلط الأوراق أمام الجهات الدولية ".  وأضاف :"إن المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي، مشروعة وفق كل القوانين والأعراف الدولية، وقيادة المقاومة تمارس هذا العمل المشروع".

واعتبر قاسم أن هذه الدعوى، بمثابة جزء من "الحرب النفسية التي تشنها إسرائيل ضد حماس"، متابعاً إن قيادة حركة "حماس" لا "تُلقي بالاً لهذه الأساليب".  وأضاف:" الاحتلال هو المجرم الحقيقي، وهو من ارتكب مجازر ضد المدنيين العزل في غزة خلال الحرب الأخيرة صيف 2014، إذ قتل خلال الحرب، حوالي 578 طفلاً"وطالب قاسم المؤسسات الدولية بـ"المسارعة في تقديم قادة إسرائيل للمحكمة الدولية بدعوى أنهم مجرمي حرب". 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائبان من فتح يلتقيان هنية في غزة ويبحثان معه التطورات السياسية نائبان من فتح يلتقيان هنية في غزة ويبحثان معه التطورات السياسية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف

GMT 14:05 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن سيارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday