حماس تحذر من مؤامرة تستهدف نسف قضية اللاجئين
آخر تحديث GMT 05:00:58
 فلسطين اليوم -

"حماس" تحذر من "مؤامرة" تستهدف نسف قضية اللاجئين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "حماس" تحذر من "مؤامرة" تستهدف نسف قضية اللاجئين

حركة "حماس"
غزة – محمد حبيب

حذر عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" خليل الحية، من وجود "مؤامرة" تستهدف نسف قضية اللاجئين الفلسطينيين، وتحويلها إلى قضية عربية.

واعتبر الحية في كلمة له خلال المهرجان الذي نظمته "حماس"، مساء الثلاثاء، في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة تحت عنوان" غرس الصلاح..عصف وكفاح" أن" أي مساس بقضية اللاجئين هي مساس بقدسية القضية الفلسطينية."

 وأكدّ أن المقاومة الفلسطينية أفشلت محاولة أميركية لإنشاء كيانين منفصلين في الضفة والقطاع، مشددًا على أن حركته لن تتوقف لحظة عن مشروع  التحرير،  وندد الحية بالاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى والضفة الغربية، مؤكدًا أن "المقاومة سترد على الجرائم التي يتعرض لها أهل الضفة. "

واستهجن التنسيق الأمني التي تمارسه السلطة الفلسطينية مع إسرائيل، متهمًا الأجهزة الأمنية الفلسطينية بمواصلة اعتقال المقاومين في الضفة، وقال الحية إنه" سيأتي يوم يحاكمكم الشعب في محاكم الثورة، ولن يكون لكم غطاء من المقاومة والشعب"، وطالب السلطة الفلسطينية بـ"العودة إلى أبناء شعبها، بعيدًا عن الرهان على الاحتلال الإسرائيلي".

كما قال  ودعاها إلى ضرورة العمل على إعادة الوحدة، والابتعاد عن الانفراد وعن حكومة الانفصال والحزب الواحد. حسب تعبيره، محذرًا من أن" المقاومة لن تتوقف عن جهودها مهما تعرضت لضغوط من السلطة الفلسطينية"، مطالبًا المقاومين في الضفة بعدم الاستجابة لاستدعاءات السلطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تحذر من مؤامرة تستهدف نسف قضية اللاجئين حماس تحذر من مؤامرة تستهدف نسف قضية اللاجئين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 23:02 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

علاج سكر الحمل والتخطيط لولادة بدون مشاكل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday