أخذ عينة دم من الأسير محمد القيق بالقوة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أخذ عينة دم من الأسير محمد القيق بالقوة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أخذ عينة دم من الأسير محمد القيق بالقوة

الأسير
رام الله - فلسطين اليوم

قالت عائلة الشهيد المضرب عن الطعام، لليوم 48 على التوالي الصحفي محمد القيق، اليوم الاثنين، أن سلطات الاحتلال قامت بأخذ عينة دم منه بالعنف والقوة، رغم عدم موافقته على الخضوع للفحوصات الطبية في مستشفيات إسرائيلية.

وأكدت العائلة في بيان لها أنه تم تكبيل يد الأسير الصحفي القيق اليسرى ليصبح مكبلا من جميع الأطراف، ودخل حالة غيبوبة متقطعة، وأن حالة محمد الصحية حرجة للغاية.

وأضافت العائلة: نحن عائلة الصحفي الأسير محمد القيق المضرب عن الطعام منذ ٢٥-١١-٢٠١٥ مراسل قناة المجد الإخبارية السعودية والمعتقل في مستشفى العفولة، وصلتنا معلومات شفوية وعبر الهاتف من محامي هيئة شؤون الأسرى ومحامي محمد الشخصي ومؤسسات حقوقية وإنسانية أخرى كلها أجمعت على مطالبة هيئة شؤون الأسرى وجمعية نادي الأسير ونقابة الصحفيين بإيفاد لجنة طبية فلسطينية أو محايدة غير إسرائيلية لإطلاعنا بشكل علمي ودقيق ومكتوب على وضع محمد الصحي، موضحين أن من يتحمل المسؤولية الكاملة عن حياته أو أي مكروه يمسه للاحتلال الإسرائيلي.

وتابعت العائلة: بخصوص زيارة الأسير محمد القيق قمنا بالتعاون وما زلنا وسنستمر في التعاون مع هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير بما يخص وكالات الزيارة، وأي شخص قانوني أو هيئة قانونية فلسطينية تتوجه إلينا بطلب توكيل للزيارة سنمنحها ذلك.

وطالبت العائلة هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني ونقابة الصحفيين ونقابة المحامين بتشكيل غرفة عمليات مشتركة وطاقم قانوني متخصص على مستوى رفيع من أجل مقارعة سجان الصحفي الأسير وجهاز مخابراته وجهازه القضائي والعمل على إطلاق سراحه الفوري دون قيد أو شرط.

ودعت العائلة المؤسسات والهيئات واللجان المحلية والدولية الحقوقية والإنسانية لتحمل مسؤولياتها والهبة للدفاع عن حياة الأسير الصحفي محمد القيق والعمل على إطلاق سراحه الفوري.

وأهابت العائلة واستصرخت القوى الوطنية والإسلامية والفصائل الفلسطينية كافة على استنفار أفرادها وطاقاتها وإمكانياتها وتقديم الدعم والإسناد للصحفي الأسير الذي يقارع الموت في عيون سجانيه من أجلنا جميعا؛ والعمل على إطلاق سراحه الفوري دون قيد أو شرط.

وطالبت العائلة السلطة الوطنية الفلسطينية والرئاسة الفلسطينية ومجلس الوزراء بإصدار البيانات المدينة للاحتلال الإسرائيلي في قضية اعتقال ابن الشعب الفلسطيني الصحفي محمد القيق، كما وندعوها لاستنفار كافة طاقاتها وسلكها الدبلوماسي للضغط على الاحتلال الإسرائيلي من أجل إنقاذ حياة محمد بالإفراج الفوري عنه دون قيد أو شرط.

وقالت العائلة: ملجأنا وملاذنا وعمادنا بعد الله تعالى شباب الحركة الطلابية في كافة الجامعات والمعاهد والمدارس نستنفركم ونستنصركم ونستغيث بكم من أجل تقديم الدعم والإسناد والوقفات والكلمات والمواقف وتقديم الدعم الكامل في الإطار الشعبي للضغط على الاحتلال الإسرائيلي وحماية حياة محمد بالإفراج الفوري عنه دون قيد أو شرط.

وأكدت العائلة على استمرار الفعاليات والتواجد في خيم الاعتصام وتقديم الدعم لابننا الأسير والوقوف معه حتى نيل حريته، كما ونقدم تحية إجلال وإكبار لكل من يدعمنا ويساندنا ويقف إلى جانب صوت الحرية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخذ عينة دم من الأسير محمد القيق بالقوة أخذ عينة دم من الأسير محمد القيق بالقوة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday