أمن السلطة يعتقل أربعة ويستدعي سبعة بينهم قيادات
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أمن السلطة يعتقل أربعة ويستدعي سبعة بينهم قيادات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمن السلطة يعتقل أربعة ويستدعي سبعة بينهم قيادات

نائب رئيس حركة حماس إسماعيل هنية
الضفة الغربية ـ فلسطين اليوم

أكدت حركة حماس "أن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية أربعة مواطنين فيما استدعت سبعة آخرين بعضهم من قيادات حركة حماس في قلقيلية".

وأضافت الحركة في بيان لها السبت، أن أجهزة السلطة لا تزال تحتجز عدد آخر داخل زنازينها دون أي سند قانوني.

وذكر البيان أن مخابرات السلطة في محافظة الخليل اعتقلت مصعب أبو عرقوب عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير من منزله في مدينة دورا، بعد انتقاده لتصريحات مدير جهاز المخابرات في الضفة ماجد فرج في خطبة الجمعة أمس.

وفي قلقيلية، قال البيان إن الأمن الوقائي اعتقل المربي والأسير المحرر عبد الله جعيدي، علما بأنه معتقل سياسي سابق عدة مرات وأسير محرر.

وبيّن أن الجهاز الوقائي بقلقيلية استدعى عدد من قيادات وكوادر حركة حماس في المدينة، عُرف منهم الصحفي مصطفى صبري، والشيخ بلال سويلم، وعمار صويلح، والشيخ محمد مصلح، ومحمد طبسية، وجميعهم أسرى محررون وتعرضوا للاعتقال السياسي عدة مرات.

وكان من ضمن المستدعيين القيادي في حماس رياض رشيد ولويل (60 عامًا) حيث تم احتجازه 11 ساعة، وتم الإفراج عنه بعد تدهور وضعه الصحي.

وحسب البيان، فإن ولويل يرقد حاليًا في مشفى درويش نزال، حيث يعاني من مرض الضغط وعدم انضباط في ضربات القلب.

ولفت بيان حماس إلى أن جهاز المخابرات العامة في طولكرم اعتقل الأسير المحرر ليث العتيلي من مكان عمله، كما اعتقل الوقائي الشاب قتيبة الجبالي (20 عامًا) من مدينة جنين.

وذكر أن الأمن الوقائي في نابلس استدعى الشاب إسلام عنان بشكار من مخيم عسكر، في ذات الوقت الذي استدعت مخابرات الاحتلال والده الأسير المحرر حديثا عنان بشكار.

ويواصل الوقائي في نابلس اعتقال الشاب سـعدي لـبادة منذ 5 أيام، وكان قد اعتقله من منزله بشارع كشيكة في شارع رأس العين، حسب البيان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن السلطة يعتقل أربعة ويستدعي سبعة بينهم قيادات أمن السلطة يعتقل أربعة ويستدعي سبعة بينهم قيادات



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday