إصابة طفل بمواجهات في حي رأس العامود في القدس
آخر تحديث GMT 09:32:20
 فلسطين اليوم -

إصابة طفل بمواجهات في حي رأس العامود في القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة طفل بمواجهات في حي رأس العامود في القدس

إصابة طفل بمواجهات
القدس - فلسطين اليوم

أصيب الطفل أنس يحيى عابدين (7 أعوام)، مساء اليوم الجمعة، برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط، خلال مواجهات اندلعت في حي 'رأس العامود' ببلدة سلوان بالقدس المحتلة.

وأفادت مراسلتنا بأن الطفل عابدين أصيب قرب منزله خلال مواجهات متفرقة اندلعت في الحي منذ ساعات الظهر غضبا على إطلاق الرصاص على الشاب محمد محمود السلايمة (21 عاماً)، بإدعاء تنفيذه عملية دهس وطعن في حي الشيخ جراح صباح اليوم أسفرت عن إصابة عدد من الإسرائيليين بجروح بين متوسطة وطفيفة.

وفي سياق متصل، قالت مراسلتنا إن محكمة الصلح التابعة للاحتلال أصدرت اليوم أمرا بحظر نشر تفاصيل التحقيقات التي تجري في الحادث لمدة شهرين، فيما أفرجت شرطة الاحتلال عن محمود السلايمة، والد المصاب، بعد التحقيق معه لأكثر من 8 ساعات، مانعة إياه الإدلاء بأي تصريح يتعلق بالحادث.

من جانبه، أفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود بأن المحامين يسعون لأخذ مواعيد لزيارة المصاب محمد السلايمة الذي يرقد في مستشفى 'هداسا عين كارم' غدا السبت للوقوف على وضعه الطبي، مشيرا إلى أن الأنباء التي وردت من المستشفى تفيد بخضوعه لعملية جراحية، وأن حالته توصف بالمستقرة بعدما كانت إصابته بالغة الخطورة.

ونقلت مراسلتنا أن والدة المصاب السلايمة فندت رواية الاحتلال في حديثها لوسائل الإعلام، وأكدت أن نجلها لا ينتمي لأي فصيل وليس له أي نشاط سياسي.

وقالت والدة المصاب:' الاحتلال يدعي أنه نفذ عملية إلا أننا نقول إنه حادث وهو لم يسيطر على المركبة والدليل خروجه من المركبة وقد رفع يديه في إشارة إلى أنه لا يهاجم'، محملة الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية حياة نجلها، جراء إطلاق الرصاص عليه دون التأكد من خلفية الحادث.

نقلًا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة طفل بمواجهات في حي رأس العامود في القدس إصابة طفل بمواجهات في حي رأس العامود في القدس



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday