اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية
آخر تحديث GMT 16:52:59
 فلسطين اليوم -
الاحتلال يعتقل شابا من "العيسوية" مصرع طفل دهساً في مدينة غزة قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية
أخر الأخبار

اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية

جانب من توقيع الاتفاقية
رام الله - فلسطين اليوم

وقع بنك فلسطين، مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، الأربعاء، اتفاقية لإطلاق أكبر حملة في فلسطين لمساعدة الحالات ذوي الإعاقة السمعية تحت شعار "بدي أسمع".

وتتضمن الاتفاقية جمع تبرعات مالية لصالح ذوي الإعاقة السمعية لمساعدتهم وتمكينهم من العيش كغيرهم والانخراط في المجتمع.

وبموجب الاتفاقية، يقدم بنك فلسطين دعما ماليا لذوي الإعاقة السمعية من خلال جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بقيمة 100 ألف دولار أميركي، فيما تقوم الجمعية بتنفيذ مشروع لهذا الغرض.

كما سيقوم البنك بالتعاون مع الهلال بإطلاق أكبر حملة على مستوى الوطن لتشجيع المواطنين والعملاء على التبرع لهذه الشريحة، من خلال الفروع والصرافات الآلية والخدمات الالكترونية التي يقدمها البنك كخدمة الانترنت البنكي، وe. Commerce التي تمكن المغتربين ومستخدمي الانترنت من التبرع مباشرة لحساب الحملة التابع لجمعية الهلال الأحمر من أي مكان في العالم، إضافة الى استخدام البنك لمجموعة من الأدوات الإعلانية والإعلامية للترويج للحملة، نقلاً عن وفا.

من ناحيته، عبر نائب المدير العام لبنك فلسطين رشدي الغلاييني عن فخره وسعادته الكبيرة للإعلان عن إطلاق أكبر حملة إنسانية لدعم ذوي الإعاقة السميعة في فلسطين، مؤكدا الحاجة الماسة والكبيرة لتوفير ما يقارب 1000 سماعة معظمها لشريحة الأطفال ويتجاوز ثمنها مبلغ النصف مليون دولار.

وقال إن البنك يخصص 5% من أرباحه السنوية الصافية للمسؤولية الاجتماعية وينفذ العديد من النشاطات الانسانية في كافة القطاعات كالصحة والتعليم والطفولة والاغاثة والثقافة، وغيرها من القطاعات، ويؤمن أيضا بالشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ هذه النشاطات.

ودعا المؤسسات والأفراد إلى المساعدة في إنجاح هذه الحملة حتى تحقق أهدافها من خلال جمع مبلغ نصف مليون دولار لتغطية كافة الاحتياجات الموجودة.

وأكد مدير عام جمعية الهلال الأحمر خالد جودة أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها مع القطاع الخاص، وهو اتفاق وطني بامتياز للجمعية الوطنية الواحدة، والبنك الوطني الأول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية اتفاقية لإطلاق أكبر حملة لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday