الاحتلال يصعد من نشاطاته الإستيطانية في الأراضي الفلسطينية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الاحتلال يصعد من نشاطاته الإستيطانية في الأراضي الفلسطينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يصعد من نشاطاته الإستيطانية في الأراضي الفلسطينية

منظمة التحرير الفلسطينية
رام الله - فلسطين اليوم

كشف المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية في تقريره الاسبوعي الذي نشره اليوم السبت حول النشاطات الاستيطانية عن قيام حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنهب المزيد من اراضي الفلسطينيين بابتلاع ما يمكن ابتلاعه من الاراضي وتسمين المستوطنات القائمة.

وكشف ايضا عن تقديم حكومة الاحتلال الاسرائيلي لمزيد من الموازنات والمساعدات والحوافز الحكومية للنشاطات الاستيطانية في استراتيجية واضحة لتعزيز الاستيطان بجميع الطرق والوسائل لخلق حقائق ثابتة على الأرض يستحيل معها مستقبلا اقامة دولة فلسطينية مستقلة وحتى تجعل المجتمع الدولي يألف موضوع الاستيطان وكأنه امر طبيعي.

وقال التقرير ان وزير الزراعة الاسرائيلي أوري أريئيل من حزب "البيت اليهودي" كان قد طالب بتطبيق القانون الاسرائيلي على المناطق المصنفة "سي" في الضفة الغربية، داعيا في نفس الوقت إلى وقف ما وصفه بالتردد في الاستيطان بالضفة الغربية وحاثا الحكومة على بناء المزيد من الوحدات الاستيطانية، كما وجه دعوة لما يسمى رئيس "الادارة المدنية" في الجيش الاسرائيلي لمحاربة البناء الفلسطيني "غير الشرعي" في تلك المناطق على حد زعمه.

واضاف التقرير انه في انتهاكات جديده بهذا الخصوص وافقت ما تسمى المحكمة العليا الإسرائيلية على إعلان 1341 دونما من الأراضي الخاصة في قرية نحلة جنوب بيت لحم كأراضي "دولة" في خرق مركب وفاضح للقانون الدولي، فيما أقدمت الحكومة الإسرائيلية على نقل مبلغ 70 مليون شيقل (30 مليون دولار) عبر وزير الزراعة المتطرف أريئيل لإقامة بنية تحتية في المستوطنات، وقد تبين ان ملايين الشواقل من هذه الميزانية تم تحويلها الى مستوطنات لا تعمل بتاتا في الزراعة.

يذكر ان وزارة الزراعة الإسرائيلية وحدها كانت قد نقلت مبلغ (240 مليون شيقل) عام 2015 للمستوطنات ، بينما سيتمّ في عام 2016 تحويل مبلغ 100 مليون شيقل إضافيّة.

وتندرج هذه الميزانيّات الكبيرة، تحت ما عرّفته الوزارة الإسرائيليّة بإنشاء بنى تحتيّة وطنيّة، ومبانٍ جماهيريّة ومِنَح محليّة أمنيّة في الضّفّة الغربيّة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يصعد من نشاطاته الإستيطانية في الأراضي الفلسطينية الاحتلال يصعد من نشاطاته الإستيطانية في الأراضي الفلسطينية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday