الاعرج يدعو الهيئات المحلية للمبادرة في دعم انتظام العملية التعليمية
آخر تحديث GMT 08:42:04
 فلسطين اليوم -

الاعرج يدعو الهيئات المحلية للمبادرة في دعم انتظام العملية التعليمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاعرج يدعو الهيئات المحلية للمبادرة في دعم انتظام العملية التعليمية

ا وزير الحكم المحلي حسين الأعرج
البيرة - غلسطين اليوم

دعا وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، كافة الهيئات المحلية لأخذ زمام المبادرة في دعم إعادة انتظام العملية التعليمية، ودعم كافة الجهود لإعادة الحياة الطبيعية للمدارس.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس، في مقر وزارة الحكم المحلي بمدينة البيرة، بحضور وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووزير النقل والمواصلات رئيس لجنة تسيير أعمال بلدية نابلس سميح طبيلة، ووكيل الوزارة محمد جبارين، وعدد من رؤساء الهيئات المحلية في كافة المحافظات، وطواقم وزارتي الحكم المحلي، والتربية والتعليم.

وحث الأعرج خلال اللقاء المعلمين ومدراء المدارس على إنهاء إضرابهم، خاصة بعد التزام الحكومة بالاتفاق الموقع مع اتحاد المعلمين، ووفائها بكافة الالتزامات للمعلمين.

وقال: "إنه من الواجب على كافة مجالس الهيئات المحلية العمل على الحفاظ على السلم الأهلي في مجتمعاتهم المحلية، كقيادات مجتمع محلي في دعم ضمان استمرارية المسيرة الوطنية والتعليمية، وقطع الطريق على العابثين بمستقبل وطننا وأجيالنا، والحفاظ على الأمن والأمان الذي يتمتع به المواطنون، وحفظ وحدة الوطن".

وشدد على ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية الوطنية الأخلاقية تجاه إعادة انتظام الدوام الدراسي، وحماية التعليم في الوطن، والذي يعد الاستثمار الحقيقي وسلاحا قويا وفعالا في وجه الاحتلال وأطماعه الاستيطانية التوسعية، واطماع القوى الخارجية التي تستهدف القيادة.

من جهته، أكد صيدم انتظام الدوام في العديد من المدارس الحكومية في كافة محافظات الوطن، خاصة في ظل التزام الحكومة الفلسطينية بالالتزام بالاتفاقية الموقعة مع اتحاد المعلمين، مشيرا إلى أن المدارس التي فتحت أبوابها أمام الطلبة بلغت نسبتها اليوم أكثر من 70% من عدد المدارس في المحافظات الشمالية.

وأعرب صيدم عن رفضه واستنكاره الاعتداء أو المساس بأي معلم، مؤكدا ضرورة حماية السلم الأهلي والحفاظ على المسيرة التعليمية ومواصلة الجهود لتطوير العملية التعليمية برمتها.

وشكر كافة رؤساء مجالس الهيئات المحلية على جهودهم الحثيثة لمساعدة الوزارة في العمل على اعادة انتظام العملية التعليمية، وثمن مواقفهم الداعمة لوزارة التربية في ظل سعيها ليعود الطلبة إلى مقاعد الدراسة، وضمان عدم حصول تأجيل للفصل أو إلغائه.

بدورهم، شدد رؤساء المجالس المحلية على أهمية إعادة انتظام الدوام المدرسي، وضرورة توحيد كافة الجهود من أجل خدمة العملية التعليمية، وضمان حق الطلبة في التعليم، كما أبدوا استعدادهم للعمل مع مديريات التربية والتعليم في كافة المحافظات، من أجل إعادة الحياة الطبيعية للمدارس كما كانت عليه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعرج يدعو الهيئات المحلية للمبادرة في دعم انتظام العملية التعليمية الاعرج يدعو الهيئات المحلية للمبادرة في دعم انتظام العملية التعليمية



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday