الحمد الله يؤكد ضرورة دعم الصين لتوجهات القيادة الفلسطينية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الحمد الله يؤكد ضرورة دعم الصين لتوجهات القيادة الفلسطينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمد الله يؤكد ضرورة دعم الصين لتوجهات القيادة الفلسطينية

رئيس الوزراء رامي الحمد الله
رام الله - فلسطين اليوم

أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الخميس، ضرورة دعم الصين لتوجه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لاستصدار قرار دولي لوقف الاستيطان الإسرائيلي من خلال مجلس الأمن، بالإضافة إلى دعم عقد مؤتمر سلام دولي لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

جاء ذلك خلال استقباله نائب رئيس مجلس الدولة الصيني ليو ياندونغ والوفد الوزاري المرافق، في مكتبه برام الله، بحضور وزير الخارجية رياض المالكي، ووزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، ووزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووزير الثقافة إيهاب بسيسو، ورئيس سلطة الطاقة عمر كتانة.

 وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة، خاصة مشاريع التنمية والبنى التحتية، وتعزيز التعاون الأكاديمي والتكنولوجي، بالإضافة إلى دعم قطاع الطاقة، وإقامة منطقة صناعية بتمويل من الصين، وتفعيل كافة الاتفاقيات التجارية بين البلدين، وبحث عقد اتفاقية تجارة حرة بين الصين وفلسطين.

 وأكد الحمد الله خلال اللقاء متانة العلاقات الثنائية بين البلدين سواء على مستوى القيادة أو الشعب، كون الصين من أوائل الدول التي اعترفت بمنظمة التحرير كممثل للشعب الفلسطيني، مقدما الشكر للصين على مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية.

من جانبها أكدت نائب مجلس الدولة الصيني موقف الصين الثابت في دعم انضمام فلسطين لكافة المنظمات الدولية، ودعم بلادها لضرورة توفير الحماية الدولية لأبناء الشعب الفلسطيني، ولأي قرارات تصدر من مجلس الأمن بخصوص وقف الاستيطان الذي يعد غير شرعي وفق كافة المعاهدات والمواثيق الدولية.

وشددت ياندونغ على أن الصين ستستمر بتقديم كافة إشكال الدعم والمساعدات للشعب الفلسطيني، مشيرة إلى ضرورة استمرار التنسيق على المستوى السياسي بين البلدين لدعم إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وعقب الاجتماع، تم التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون المشترك، فقد تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، واللجنة الوطنية الصينية لليونسكو، وقعها عن الجانب الفلسطيني الأمين العام للجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم مراد السوداني، وعن الجانب الصيني الأمين العام للجنة الوطنية الصينية لليونسكو دو يويه.

 كما تم التوقيع على شهادة التسليم والاستلام بين حكومة جمهورية الصين الشعبية وحكومة دولة فلسطين لمنحة الأثاث والأجهزة المكتبية لوزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني، وقعها عن الحكومة الفلسطينية وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، وعن حكومة جمهورية الصين الشعبية السفير الصيني لدى دولة فلسطين تشن شينغتشونغ.

 كما جرى التوقيع على الرسائل المتبادلة بين حكومة دولة فلسطين وحكومة جمهورية الصين الشعبية بخصوص دراسة الجدوى لمشروع محطة الطاقة الكهروشمسية الممول من الصين، وقعها عن الحكومة الفلسطينية وزير سلطة الطاقة والموارد الطبيعية عمر كتانة، وعن حكومة جمهورية الصين الشعبية السفير الصيني لدى دولة فلسطين تشن شينغتشونغ.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمد الله يؤكد ضرورة دعم الصين لتوجهات القيادة الفلسطينية الحمد الله يؤكد ضرورة دعم الصين لتوجهات القيادة الفلسطينية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday