الحمد الله يطلب من المبعوث الصيني التدخل الفوري لإنقاذ حياة القيق
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الحمد الله يطلب من المبعوث الصيني التدخل الفوري لإنقاذ حياة القيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمد الله يطلب من المبعوث الصيني التدخل الفوري لإنقاذ حياة القيق

رئيس الوزراء رامي الحمد الله
رام الله - فلسطين اليوم

طلب رئيس الوزراء رامي الحمد الله من المبعوث الصيني الخاص في الشرق الأوسط كونغ شياو شنغ التدخل الفوري للضغط على إسرائيل للإفراج عن الأسير الصحفي محمد القيق، بعد إضرابه 68 يوما عن الطعام وتدهور حالته الصحية ودخولها مرحلة الخطر.

جاء ذلك خلال استقباله المبعوث الصيني في مكتبه برام الله، اليوم الأحد حيث بحث معه آخر التطورات على العملية السياسية، وأطلعه على آخر الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم ومقدساتهم.

ودعا الحمد الله الصين إلى بذل مزيد من الجهود للضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها، مؤكدا أن استمرار الانتهاكات سيزيد من توتر الأوضاع، مشيرا إلى أهمية دعم الصين لعقد مؤتمر سلام دولي بمرجعيات جديدة على أساس وقف الاستيطان وجدول زمني لإقامة الدولة الفلسطينية، مرحبا في هذا السياق بالمبادرة الفرنسية لعقد مؤتمر دولي للسلام على أساس حل الدولتين، مشددا على أهمية دعمها من قبل المجتمع الدولي.

وقدم الحمد الله نيابة عن الرئيس محمود عباس دعوة إلى الرئيس الصيني لزيارة فلسطين، مشيدا بالعلاقات الثنائية بين البلدين، على صعيد العديد من القطاعات، مثمنا الدعم الصيني المستمر لفلسطين سواء سياسيا أو ماليا، والتي كان آخرها إعلان الرئيس الصيني عن دعم الحكومة بقيمة 50 مليون يوان صيني.

من جانبه عبر المبعوث الصيني عن تطلع الصين لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، وإعادة القضية الفلسطينية إلى رأس أولويات المجتمع الدولي، وإيجاد حل عادل وشامل لها، والاهتمام بقضية إعادة اعمار قطاع غزة، والإنعاش الاقتصادي بالإضافة عقد اتفاق سلام يقضي بحل الدولتين.

وأشار إلى أن مجموعة بريكس والتي تتكون من الصين وروسيا والبرازيل والهند وجنوب إفريقيا، تتوافق على موقف واحد تجاه القضية الفلسطينية، وكسر الجمود الحالي في العملية السلمية مع إسرائيل، ودعم تحقيق حل الدولتين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمد الله يطلب من المبعوث الصيني التدخل الفوري لإنقاذ حياة القيق الحمد الله يطلب من المبعوث الصيني التدخل الفوري لإنقاذ حياة القيق



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday