الخارجية تدين مهاجمة نتنياهو للمواطنين الفلسطينيين
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

"الخارجية" تدين مهاجمة نتنياهو للمواطنين الفلسطينيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الخارجية" تدين مهاجمة نتنياهو للمواطنين الفلسطينيين

وزارة الخارجية
رام الله - فلسطين اليوم

دانت وزارة الخارجية بشدة تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التي هاجم فيها المواطنين الفلسطينيين العرب في إسرائيل، قائلًا: "أنه لن يقبل بوجود دولة أخرى داخل دولة إسرائيل". في إشارة صريحة للعرب الفلسطينيين الذين يشكلون أكثر من 20% من المجتمع، ملوحًا بالحلول الشُّرطية والأمنية في وجه الأقلية العربية.

ورأت الوزارة أن نتنياهو الذي يقود حملة تحريض عنصرية ممنهجة وواسعة النطاق ضد الشعب الفلسطيني، يسمح بوجود دولة للتيار الصهيوني المتطرف داخل دولة إسرائيل، بما في ذلك إمتداداتها العنصرية العنيفة في أرض دولة فلسطين، ويقوم بدعمها ماليًا وتحصينها وحمايتها والتغطية على جرائمها. ويستغل المستوطنون المتطرفون أشكال الدعم الحكومي الرسمي وغير الرسمي لاستكمال بناء ما يسمونه دولة "يهودا والسامرة".

وأكدت الوزارة على أن ما يصدر عن هذه الدولة المزعومة هو التطرف والإرهاب بعينه ضد الشعب الفلسطيني، وتخرج من مدارسها الدينية الأفكار الداعشية من خلال الدروس والتربية التي يأخذها اتباعها من التيار الصهيوني الديني المتطرف، وهي أفكار ظلامية تقوم على حرق المواطنين الفلسطينيين وقتلهم، وحرق المساجد والكنائس، وحرق الممتلكات الخاصة للمواطنين الفلسطينيين ... إلخ. إن ما يحدث في الضفة الغربية يعبر عن تلك الجرائم التي تمارسها دولة الإرهاب اليهودي، وبدعم كامل من جميع مكونات الدولة العبرية، حتى أن موشيه أرنس ذهب أبعد من ذلك عندما وصفها باليهودية الداعشية. هذا ما يجب أن يزعج نتنياهو، وهذا ما يجب أن يفكر به، ليس لمواجهة مخاطره وتداعياته على الشعب الفلسطيني وأرضه فقط، بل كونه سوف يعم ويشمل مكونات الدولة العبرية ذاتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية تدين مهاجمة نتنياهو للمواطنين الفلسطينيين الخارجية تدين مهاجمة نتنياهو للمواطنين الفلسطينيين



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday