السفارة الفلسطينية تحيي ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

السفارة الفلسطينية تحيي ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفارة الفلسطينية تحيي ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية

سفارة دولة فلسطين
النمسا - فلسطين اليوم

احيت الجالية الفلسطينية في النسما ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية، تحت رعاية سفير دولة فلسطين في النمسا صلاح عبد الشافي، وبمشاركة كوكبة من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية.

وافتتح الحفل بوقفه صمت على شهداء الثورة الفلسطينيه ثم النشيد الوطني الفلسطيني.

والقى السفير الفلسطيني صلاح عبد الشافي كلمة منظمة التحرير الفلسطينية، مؤكدا ضرورة وحدة الشعب الفلسطيني في شقي الوطن، مشددا ضرورة العمل على مقاطعة دولة الاحتلال ومنتجاتها في الدول العربية، مطالبا الجاليات الفلسطينية في الشتات على العمل على تكثيف الجهود بهذا المجال.

والقى كلمة الجالية الفلسطينية في النمسا منذر مرعي، مؤكدا ضرورة العمل على مقاطعة المنتوجات الاسرائيلية في دول الاتحاد الاوروبي، مشيرا الى أن الشعب الفلسطيني بأضلاعه الثلاث في الشتات وفلسطين وداخل فلسطين التاريخية هم شعب واحد غير قابل القسمة، وأضاف مرعي أن أبناء شعبنا الفلسطيني في داخل فلسطين التاريخيه يتعرض الان لهجمة صهيونية شرسة ويمارس بحقهم أشد انواع التميز العنصري.

وطالب مرعي الجاليات الفلسطينية في الشتات بالعمل على تعرية دولة الاحتلال وضحض ترويجها وتغنيها بأنها دولة ديمقراطية، من خلال التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والهيئات الرسمية في دول الاتحاد من اجل فضح الممارسات النازية ضد اهلنا في فلسطين.

وشكر مرعي الرئيس النمساوي د. هايتي فيشر على دعمه الدائم للشعب الفلسطيني، منوها للرسالة التي بعث بها للجالية الفلسطينية وتأكيده على تعاطفه مع الشعب الفلسطيني.

بدوره أكد د. جورج نيقولا الرئيس الفخري للجالية الفلسطينية في النمسا، أن الجالية الفلسطينية كانت وما زالت تمد الجسور بين أبناء الشعب الفلسطيني والشعب النمساوي منوها الى عمق العلاقة الفلسطينية والنمساوية.

كما ألقى عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الفلسطيني فتح عباس زكي، كلمة عبر الهاتف عبر فيها عن اعتزاز وفخر الحركة بدور الجاليات الفلسطينية وابنائها في اوروبا وخصوصا الجالية الفلسطينية في النمسا لما لهما دور مهم في مد الجسور مع شعوب اوروبا والشعب الفلسطيني.

كما ألقى غسان درويش كلمة حركه التحرير الوطني الفلسطينيه فتح، مؤكدا ان فتح في اوروبا كانت وما زالت رافدا من روافد الثورة الفلسطينية منذ انطلاقتها، والقى كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وسام محمود، شدد فيها على ضروره وحدة الشعب الفلسطيني، كما ألقى د. حسن موسى كلمة المؤسسة العربية لحقوق الانسان، مشددا على ضرورة إعطاء الشعب الفلسطيني حقه واعتاقه من نير الاحتلال الاسرائيلي.

وأكد د. شادي ابو ظاهر رئيس اتحاد الأطباء الفلسطيني في النمسا على ضرورة تظافر الجهود من اجل مد يد العون الآباء فلسطين وخصوصا في مخيمات الشتات لما تعانيه في ضَل الوضع العربي ونزوح إعداد كبيرة منه الى اوروبا وخصوصا النمسا.

وأحيت الحفل فرقه حنضله للفنون الفلكلورية، وشاركت الشاعرة الفلسطينية مريم الصيفي بإلقائها أشعار الثورة الفلسطينية.

وقالت نجوى جبران مسؤولة لحنة المرأة الفلسطينية في الجالية الفلسطينية أن المرأة الفلسطينية في النمسا تمتاز عن شقيقاتها في دول الاتحاد من خلال تصميمها وأدائها المميز في تعزيز دور الجالية الفلسطينية في النمسا من خلال اللقائات المستمرة وعقد الندوات النسوية.

وشاركت الجالية الاردنية ممثلة برئيسها النائب مصطفى الجداية، كما شارك د. احمد عيسى ممثلا عن اتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا.

بدوره شكر رأفت ابو ماضي مسؤول العلاقات الخارجية في الجالية الفلسطينية جميع المؤسسات والهيئات العربية والنمساوية لمشاركتها باحياء الحفل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفارة الفلسطينية تحيي ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية السفارة الفلسطينية تحيي ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday