السفيرة جادو تطلع وفدًا شبابيًا ألمانيا على آخر التطورات السياسية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

السفيرة جادو تطلع وفدًا شبابيًا ألمانيا على آخر التطورات السياسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفيرة جادو تطلع وفدًا شبابيًا ألمانيا على آخر التطورات السياسية

السفيرة أمل جادو
رام الله ـ فلسطين اليوم

التقت مساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية، السفيرة أمل جادو، اليوم الأحد، في مقر الوزارة برام الله، وفدا شبابيا من حزب الاتحاد الاجتماعي المسيحي عن مقاطعة بفاريا الألمانية.

وقدمت جادو خلال اللقاء شرحا مفصلا لآخر التطورات السياسية والانتهاكات الإسرائيلية على الأرض الفلسطينية المحتلة، خاصة في الحرم الشريف ومدينة القدس التي تتعرض لأشرس أنواع الانتهاكات التي تطال كافة سكان المدينة، خاصة المصلين المسلمين.

ونوهت إلى عنف المستوطنين، ومساعي الحكومة الإسرائيلية بتحويل هذا الصراع من صراع سياسي إلى ديني، الأمر الذي يهدد أمن المنطقة بأسرها، خاصة في ظل التطورات الإقليمية التي خلقت حراكا دينيا متطرفا والمتمثل بجماعات مثل داعش، التي تستخدم قضيتنا العادلة من أجل إحراز تقدم في اجندتها السياسية.

وعلى صعيد آخر، قدمت السفيرة جادو شرحا حول المبادرة الفرنسية، موضحة أننا نشهد فراغا سياسيا نتيجة فشل نهج المفاوضات الذي تبعناه لأكثر من عشرين عاما، ما يتطلب البدء في الحديث عن نهج مختلف متعدد الأطراف على الصعيد الأممي والدولي.

وأكدت جادو أننا ندعم المبادرة الفرنسية وعقد مؤتمر دولي، بالرغم من كوننا لا نملك جميع تفاصيل المبادرة بعد، ولكننا ندعمها لأننا سئمنا من الانتظار وعدم إحراز اي تقدم نحو السلام وإقامة دولتنا المستقلة، مؤكدة ضرورة استنادها للقانون الدولي والمرجعيات الدولية، بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقبل بأن ينجح نتنياهو وحكومته اليمينية بأن يقضوا على حل الدولتين وبأن يتم الاستمرار في خلق وقائع جديدة على الأرض من خلال سياسة الاستيطان التي تتبعها القوة الاحتلالية.

من جهة أخرى وردا على بعض الأسئلة التي وجهت إليها من قبل أعضاء الوفد، أكدت جادو أننا نبذل جهودا كبيرة تجاه اتمام المصالحة، مشيرة إلى محادثات الدوحة والتغيرات في المنطقة التي تدفع إيجابيا باتجاه المصالحة وإنشاء حكومة وحدة وطنية، مؤكدة التزام الرئيس بإجراء الانتخابات كاستحقاق أساسي ينجم مع المصالحة.

كما تطرقت إلى موقف ألمانيا تجاه المنطقة، خاصة تجاه القضية الفلسطينية، وحثتها على لعب دور أكثر إيجابية في إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية.

وحضر الاجتماع مدير دائرة غرب أوروبا المستشار إيهاب الطري، وسكرتير ثالث سعاد صبح مسؤول ملف ألمانيا، إضافة إلى منسقي الزيارة من مؤسسة هانس سيدل الألمانية، وكل من بسام الديسي وريتشارد ازبيك. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفيرة جادو تطلع وفدًا شبابيًا ألمانيا على آخر التطورات السياسية السفيرة جادو تطلع وفدًا شبابيًا ألمانيا على آخر التطورات السياسية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday