الشوا يزور محافظة طوباس ويلتقي فعالياتها الوطنية والاقتصادية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الشوا يزور محافظة طوباس ويلتقي فعالياتها الوطنية والاقتصادية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشوا يزور محافظة طوباس ويلتقي فعالياتها الوطنية والاقتصادية

محافظ سلطة النقد عزام الشوا
طوباس – فلسطين اليوم

زار محافظ سلطة النقد عزام الشوا، اليوم الاثنين، محافظة طوباس، والتقى فعالياتها الوطنية والاقتصادية.

وأشاد محافظ طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي، في مستهل اللقاء، بالجهود التي تبذلها سلطة النقد في تنظيم عمل البنوك والمصارف ومساعيها لتنمية الاقتصاد بالشراكة مع مؤسسات الدولة .كما ثمن دور البنوك بما تقدمه من مسؤولية اجتماعية، مشيرا إلى أن وضع مخصصات المسؤولية الاجتماعية للبنوك الفرعية في ذات المحافظة يساهم في تنمية الفعاليات والنشاطات بالمحافظة .

واستعرض المحافظ الخندقجي واقع محافظة طوباس وجهود التنمية في قطاعاتها وخصوصا القطاع الزراعي الذي تتسم به المحافظة، وما تعانيه المحافظة جراء انتهاكات الاحتلال التي تعيق إحداث تنمية حقيقية.

من جانبه أشار محافظ سلطة النقد إلى أن زيارة محافظة طوباس تأتي في سياق التواصل مع كافة محافظات الوطن، بهدف التعرف عن قرب على احتياجات المجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه فيما يتعلق بعلاقته مع القطاع المصرفي والشركات العاملة في مجال الصرافة، وكذلك الاجتماع برجال الأعمال وممثلي القطاعات الاقتصادية بالمحافظة.

وزار المحافظ الشوا بلدية طوباس والتقى رئيس البلدية عقاب دراغمة، وتم التباحث في سُبل تحسين الحياة الاقتصادية في طوباس وتطوير كافة القطاعات الاقتصادية، وأهمية الشراكة بين القطاع العام والخاص في خدمة المجتمع المحلي وتعزيز التنمية، وخاصة في ظل الأوضاع السياسية الراهنة.

وقدم دراغمة شرحا مفصلا عن الوضع الاقتصادي والتجاري في طوباس، مشيراً إلى أن التواصل والتفاعل مع سلطة النقد والاطلاع على كافة القضايا الاقتصادية والمالية من خلال المؤسسات ذات الاختصاص من شأنه المساعدة في تطوير وتحسين أوضاع المواطنين.

وتم إطلاع الشوا على جهود شركة كهرباء طوباس وما يتم بذله لإنتاج الطاقة الشمسية البديلة. وبدوره قام الشوا باطلاع رئيس البلدية على تحضيرات سلطة النقد لعقد المؤتمر المصرفي حول الطاقة المتجددة والبديلة والقروض الخضراء وعن أهمية عرض تجربتهم خلال المؤتمر.

كما زار الشوا الغرفة التجارية الصناعية الزراعية بمحافظة طوباس، والتقى نائب رئيس الغرفة محمد فخري عبد الرازق، ومديرها العام معن صوافطة، بحضور شركات الصرافة العاملة في المحافظة ومديري فروع المصارف وكبار التجار والمستثمرين، وتم مناقشة سبل التعاون المشترك مع سلطة النقد من أجل خدمة ومساعدة التجار، وسبل جذب وتشجيع الاستثمارات.

واستعرض محافظ سلطة النقد في اللقاء أهم التطورات المصرفية والمالية، مشيداً بصمود محافظة طوباس في مواجهة الأزمات والصعوبات. وأكد على أهمية الزيارة والتي تهدف إلى الاطلاع على الأوضاع الاقتصادية والمالية، مشيراً إلى أن سلطة النقد تسعى لتحقيق الاستقرار النقدي والمساهمة في الحفاظ على الاستقرار المالي.

وتناول الاجتماع المشاكل والمعوقات التي تواجه شركات الصرافة في عملهم، وآفاق التعاون المشترك بينهم وبين سلطة النقد. وأشاد الشوا بالدور الذي تؤديه شركات الصرافة في دعم الاقتصاد الوطني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشوا يزور محافظة طوباس ويلتقي فعالياتها الوطنية والاقتصادية الشوا يزور محافظة طوباس ويلتقي فعالياتها الوطنية والاقتصادية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday