تبرعات سخية من الغرفة التجارية لرام الله لمساندة أسرة شهيد
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تبرعات سخية من الغرفة التجارية لرام الله لمساندة أسرة شهيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تبرعات سخية من الغرفة التجارية لرام الله لمساندة أسرة شهيد

التبرعات النقدية للحملة الشعبية
رام الله - فلسطين اليوم

بلغ حجم التبرعات النقدية للحملة الشعبية لمساندة أسرة الشهيد مهند الحلبي اليوم الأربعاء، ما مجموعه 52 ألف شيقل، فيما قدمت الغرفة التجارية القيمة نفسها للحملة ليصل إجمالي المبلغ 104 آلاف شيقل، بالإضافة إلى مسوغات ذهبية.

وقال الناطق الاعلامي باسم الحملة عبد الكريم أبو عرقوب إنه تم فتح صندوق التبرعات مساء اليوم في الغرفة التجارية لمحافظة رام الله والبيرة بحضور رئيسها خليل رزق وعدد من مسؤولي الغرفة، بالإضافة إلى إدارة الحملة والمتطوعين فيها.

وأضاف ان التبرعات النقدية بمختلف العملات في الصندوق بلغت 23616.5 شيقلا و996 دينارا أردنيا و6055 دولارا أميركيا، وأن رئيس الغرفة التجارية أعلن عن تقديم مبلغ مماثل للحملة من الغرفة التجارية، مؤكدا أن أهداف الحملة النبيلة تتطلب تكاتف كافة الجهود ومشاركة مختلف القطاعات.

وأضاف: لقد دعا رزق إلى تعزيز صمود شعبنا وتمكينه من مواجهة سياسة الاحتلال القمعية التي تستهدف النيل من إرادته، بالتكاتف والوحدة والوقوف إلى جانب أسر الشهداء والاسرى والجرحى لإفشال مخططات الاحتلال.

على صعيد آخر وصل إلى مقر الحملة المحامي محمد عليان الناطق باسم عوائل الشهداء المحتجزة جثامينهم، ووالد الشهيد بهاء عليان وتبرع في صندوق الحملة.

وعبرت إدارة الحملة عن اعتزازها بهذه الزيارة التي تؤكد وحدة الشعب الفلسطيني وتطلعاته، مشيدة بدور والد الشهيد عليان في إدارة حملة إعادة جثامين الشهداء وصموده وشموخه رغم ما تعرضت له أسرته من جرائم والتي كان آخرها هدم المنزل الذي تقطنه.

وقررت ادارة الحملة اليوم نقل مكان صندوق تبرعات الحملة صباح الخميس من ميدان الشهيد ياسر عرفات إلى دوار المنارة وسط مدينة رام الله والبيرة حتى نهاية الحملة يوم مساء السبت المقبل.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تبرعات سخية من الغرفة التجارية لرام الله لمساندة أسرة شهيد تبرعات سخية من الغرفة التجارية لرام الله لمساندة أسرة شهيد



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday