جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد الطفل البو في حلحول
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد الطفل البو في حلحول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد الطفل البو في حلحول

جثمان الشهيد الطفل
رام الله - فلسطين اليوم

 شيع الآلاف من أبناء محافظة الخليل، اليوم السبت، جثمان الشهيد الطفل هيثم إسماعيل محمد البو "14 عاما"، الذي قتل برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الحواور بمحاذاة الشارع الالتفافي رقم 60 ببلدة حلحول، شمال الخليل.

وانطلق موكب التشييع من المستشفى الأهلي في مدينة الخليل، بمراسم عسكرية، وصولا إلى بلدة حلحول، ومن ثم إلى منزله في البلدة، وبعد إلقاء ذويه نظرة الوداع الأخيرة عليه، أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد النبي يونس، قبل أن يوارى الثرى بمقبرة الشهداء في البلدة.

ورفع المشاركون في موكب التشييع، الذي طاف عدة أحياء في بلدة حلحول ومدينة الخليل، الأعلام الفلسطينية، مرددين هتافات منددة بالجرائم الإسرائيلية بحق الأطفال والنساء والشيوخ والمواطنين، ودعوا دول العالم للتدخل والوقوف مع شعبنا الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد، محافظ الخليل كامل حميد، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي، ورئيس بلدية حلحول وجدي ملحم، وعدد من الشخصيات الرسمية والأهلية من المحافظة.

وأكد حميد تشبث شعبنا بحقوقه المشروعة في النضال حتى نيل حريته وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، مشددا على أن شعبنا لن يرضخ وسيواصل دفاعه عن مقدساته وممتلكاته ومقدراته الوطنية، في ظل العجز والصمت الدوليين على جرائم الاحتلال ومستوطنيه.

من جهته، قال زكي إن الوحدة الوطنية ضرورة ملحة، لأن العدو الوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده هو الاحتلال الإسرائيلي الذي يسعى لتدمير كل شيء في فلسطين، هذه مرحلة التضحيات وزوال إسرائيل قضية حتمية.

من ناحيته، أشار ملحم إلى أن جريمة قتل الطفل البو تصفية متعمدة والاحتلال يمعن في إجرامه بدعم من الحكومة الإسرائيلية، التي تهدف من خلال قتلها لأطفال فلسطين لتحقيق مكاسب حزبية، "لذلك يجب على المجتمع الدولي التحرك العاجل لوقف اعتداءات وانتهاكات الاحتلال المتواصلة على أبناء شعبنا".

واكد العديد من المتحدثين خلال مسيرة التشييع، تشبث شعبنا بأرضه وتمسكه بحقوقه الوطنية الكاملة غير المنقوصة، التي أقرتها الأعراف والقوانين الدولية، منوها إلى أن شعبنا يعاني جراء الاحتلال منذ وعد بلفور المشؤوم، وعلى العالم أن ينصفه بدولة فلسطينية كاملة السيادة ينعم فيها الأطفال بالحرية والأمان.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد الطفل البو في حلحول جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد الطفل البو في حلحول



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday