حركة فتح تحتفل بإختتام نشاطات أسبوع  كسر القيود
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

حركة فتح تحتفل بإختتام نشاطات أسبوع " كسر القيود "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حركة فتح تحتفل بإختتام نشاطات أسبوع " كسر القيود "

نشاطات الأسبوع الوطني لأشبال وزهرات المنطقة التنظيمية
الخليل - فلسطين اليوم

اختتمت حركة التحرير " فتح " إقليم وسط الخليل نشاطات الأسبوع الوطني لأشبال وزهرات المنطقة التنظيمية للبلدة القديمة والتي عقدت على مدار أسبوع تحت عنوان "كسر القيود.

وكانت حركة فتح في البلدة القديمة قد أعلنت عن تنظيم هذه النشاطات للتخفيف من المعاناة والانتهاكات التي تطال المواطنين، وتحديداً شريحة الأطفال وطلبة مدارس البلدة القديمة، ليتمكن الأطفال من قضاء أجازتهم في بيئة آمنة ترفيهية وتثقيفية، والتعلم عن طريق اللعب، حيث شمل الاسبوع عدة برامج منها عرض افلام وثائقية عن فلسطين، وحركة فتح، ودورة للتفريغ النفسي وللتخفيف من ضغوط الاحتلال والحواجز العسكرية الإسرائيلية، بالإضافة الى الرسم، وجولات ميدانية، ومحاضرة تثقيفية عن فلسطين والبلدة القديمة.

وقال مهند الجعبري أمين سر منطقة البلدة القديمة، إن هذا البرنامج جاء بعد سلسلة الجرائم الإسرائيلية واغتيالها للعديد من الفلسطينيين، والذين ارتقوا شهداء، إضافة للعديد من الاعتداءات اليومية التي تشهدها منطقة البلدة القديمة، وشارع الشهداء، ومحيط المسجد الإبراهيمي الشريف. مضيفاً : كان من المفروض علينا ان نضع البرامج التي يحتاجها أطفالنا، ليعبروا عن احتياجاتهم بعيداً عن الضغوط النفسيه".

وأضاف الجعبري، ان هذا الأسبوع قد نجح بامتياز، وسنستمر في نفس البرنامج، حتى نستطيع ان نخفف عن أهالي البلدة القديمة، وخصوصاً الاطفال، والشباب، وبعد مشاركة الزهرات في هذا الاسبوع الوطني اصبحت لديهم قدرات إبداعية أكبر، وزاد لديهم الحس والوعي الوطني، وسنستكمله ضمن برنامج قادم سيستمر لمده ستة اشهر قادمة.

وقالت، ياسمين الشريف منسقة الأسبوع الوطني، إن البرامج التي خضعت المشاركات لها قد أثرت كثيرا على طريقه التفكير لديهن وأصبحت قدراتهن أفضل بتحويل كافة الافكار السلبية إلى طاقات إبداعية وإيجابية، وباتت إمكانية السيطرة على مشاعر الخوف أفضل، ومن خلال تعزيز بدائل العنف والواقع نتيجة ضغوطات الاحتلال، وستساهم في تنمية الحقوق الإنسانية والتي تخدم البلدة القديمة وحركه فتح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة فتح تحتفل بإختتام نشاطات أسبوع  كسر القيود حركة فتح تحتفل بإختتام نشاطات أسبوع  كسر القيود



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday