حركة فتح تحيي الذكرى الـ51 لانطلاقتها السبت
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

حركة "فتح" تحيي الذكرى الـ51 لانطلاقتها السبت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حركة "فتح" تحيي الذكرى الـ51 لانطلاقتها السبت

حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"
دمشق - فلسطين اليوم

 أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، ذكرى انطلاقتها الـ51، بمهرجان مركزي حاشد في العاصمة السورية دمشق.

وأكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني في كلمة المنظمة، صمود أبناء شعبنا داخل الوطن ورفضه للظلم والاضطهاد والقمع واصراره على مواجهة الاحتلال حتى تحقيق اهدافه بالحرية والاستقلال وتقرير المصير والعودة وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس. وشكر الشعب السوري الذي احتضن الشعب الفلسطيني.

واستعرض الوضع الراهن في الاراضي الفلسطينية، وجدد تأكيد موقف القيادة الفلسطينية الواضح بعدم امكانية الاستمرار في تنفيذ الاتفاقات الثنائية والانتقالية مع حكومة الاحتلال الاسرائيلي ما لم تلتزم بتطبيقها.

وشدد على أن السلطة الوطنية انجاز كبير من انجازات شعبنا ووليدة نضالاته وكان لها وما زال دور أساسي في نقل شعبنا من الاحتلال الى الاستقلال.

وأكد ضرورة الوحدة الوطنية ومواصلة النضال والسعي بقوة وجهد لتعزيز الجبهة الوطنية الداخلية وانهاء الانقسام البغيض وطي هذه الصفحة السوداء من تاريخ شعبنا.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن، إن الحركة تطوي خمسة عقود من النضال لتدخل عامها الـ51 وهي أكثر صلابة وتمسك بالثوابت الوطنية، مدركة أن المعركة مع الاحتلال ليست معركة قطرية والصراع ليس صراع حدود، وإنما صراع وجود ومواجهة لمحاولات طمس الثقافة والهوية الوطنية الفلسطينية.

وشدد على ضرورة العمل تحت مظلة منظمة التحرير نحو هدف واحد وهو الخلاص من الاحتلال، وأشاد بجهود الرئيس محمود عباس الدبلوماسية كعمل سياسي منظم يتم على الساحة الدولية بدعم خبراء على المستوى العربي والدولي.

من جانبه، قال سفير فلسطين لدى سوريا محمود الخالدي لـ"وفا" إن الثورة الفلسطينية شكلت نقطة انعطاف تاريخية في المسيرة الوطنية الفلسطينية، وأعادت بناء مشهد القضية الفلسطينية من جديد امام العالم لتصبح القضية السياسية العادلة الاولى في العالم أجمع، وانتقلت من قضية لاجئين الى قضية وطن مغتصب يجب ان يعود الى أصحابه.

وقال أمين سر فصائل منظمة التحرير في سوريا سمير الرفاعي، "نحتفل اليوم بانطلاقة حركة "فتح"، التي شكلت بداية الثورة الفلسطينية المعاصرة، لنؤكد أن الانطلاقة التي كانت من أجل العودة هي انطلاقة لا زالت تتمسك بالثوابت الوطنية، وان "فتح" لم تتخل يوما عن الهدف الاساسي الذي انطلقت من أجله.

وأوضح مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير السفير أنور عبد الهادي، نجدد اليوم العهد لشعبنا ولامتنا العربية باستمرارية الثورة حتى تحقيق المشروع الوطني الذي تقوده حركة فتح، وسيؤدي حتما إلى الاستقلال والعودة واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال: "هذه الذكرى رسالة للجميع ولشعبنا في الأراضي المحتلة، بأن شعبنا في الشتات ومخيمات اللجوء معكم قلبا وقالبا وهو سند حقيقي في اي محنة، ومستعد دائما لتقديم كل التضحيات جنبا الى جنب معكم لمواجهة الاحتلال".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة فتح تحيي الذكرى الـ51 لانطلاقتها السبت حركة فتح تحيي الذكرى الـ51 لانطلاقتها السبت



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday