حركة فتح تدعو الدول الأوروبية لمقاطعة بضائع المستوطنات
آخر تحديث GMT 22:57:16
 فلسطين اليوم -

حركة فتح تدعو الدول الأوروبية لمقاطعة بضائع المستوطنات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حركة فتح تدعو الدول الأوروبية لمقاطعة بضائع المستوطنات

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد أشتية
بروكسيل - فلسطين اليوم

دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد أشتية، الدول الأوروبية إلى مقاطعة منتجات المستوطنات الإسرائيلية كافة، وعدم الاكتفاء فقط بوضع إشارة تدل على أن البضائع المستوردة هي بضائع مستوطنات.

وشدد اشتية خلال كلمة له في ندوة سياسية بعنوان 'فلسطين وماذا بعد' نظمت في العاصمة البلجيكية بروكسيل، الأربعاء، بحضور وفد فلسطيني، على ضرورة أن تكون قضية فلسطين هي الأولوية بالنسبة لهم، لأنها أساس حل كل قضايا المنطقة، وتحقيق الاستقرار والهدوء فيها، نقلاً عن وفا.

وأشار إلى أهمية أن تتحدد علاقة الأوروبيين مع إسرائيل، بمدى اقترابها باتجاه حل القضية الفلسطينية.

بدوره، تحدث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنا عميرة، عن الممارسات والإجراءات الإسرائيلية المتواصلة بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس.

وأشار عميرة إلى تواصل الانتهاكات الإسرائيلية ضد المقدسات، وحرمان المواطنين من زيارتها والصلاة فيها، وتواصل اعتداءات المستوطنين بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية، وآخرها إحراق كنيسة 'الطابغة' في طبريا.

من جهته، قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن إسرائيل تواصل احتجاز الآلاف من الأسرى في سجونها، وتمارس بحقهم شتى أصناف العذاب، وتحرمهم من حقوقهم المشروعة التي أقرتها القوانين الدولية، وميثاق الأمم المتحدة.

وأوضح أن إسرائيل تواصل فرض سياسة الاعتقال الإداري بحق الأسرى، وهناك أكثر من 500 منهم في الاعتقال الإداري، مشيرا إلى قضية الأسير خضر عدنان الذي أضرب لمدة 55 يوما بسبب اعتقاله الإداري، ولكنه استطاع اجبار السجان على إعطائه حقوقه.

وتحدث رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف، عن انعكاس اعتقال النواب على الحياة البرلمانية والسياسية في فلسطين، متهما إسرائيل بتعطيل الشرعية الفلسطينية، وارتكابها جرائم بحق الثقافة الديمقراطية، وحرية الرأي التي يطالب بها المجتمع الدولي.

والتقى الوفد بلجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الأوروبي، ودعاها إلى زيارة فلسطين والتعرف عن الأوضاع والإجراءات الاسرائيلية عن قرب، وزيارة قطاع غزة المحاصر، كما التقى مع وفد اليسار الأوروبي الموحد برئاسة غابرئيلا زيمر، ووفد من حزب 'الشين فين' الايرلندي، ووضعهم في صورة الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة، والاجراءات والعراقيل ضد أبناء شعبنا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة فتح تدعو الدول الأوروبية لمقاطعة بضائع المستوطنات حركة فتح تدعو الدول الأوروبية لمقاطعة بضائع المستوطنات



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday