سفارة الهند لدى فلسطين تحتفل بيوم الجمهورية الأثنين
آخر تحديث GMT 08:42:04
 فلسطين اليوم -

سفارة الهند لدى فلسطين تحتفل بيوم الجمهورية الأثنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفارة الهند لدى فلسطين تحتفل بيوم الجمهورية الأثنين

منظمة التحرير
رام الله - فلسطين اليوم

احتفلت سفارة الهند لدى فلسطين، اليوم الثلاثاء، بيوم الجمهورية الـ66 (ذكرى الاستقلال، في حفل خاص أقامته في مدينة رام الله.

وحضر الحفل أعضاء من اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، وعدد من الأمناء العامين لفصائل منظمة التحرير، وعدد من الوزراء والمسؤولين في المؤسسات العامة والخاصة والسفراء المعتمدين لدى فلسطين.

وقال سفير الهند لدى فلسطين مهيج كومار، في كلمته، إنه سعيد بأن يقام هذا الاحتفال في فلسطين، وأن الفلسطينيين يستحقون أن تكون لهم دولة وأن ينتهي الاحتلال الجاثم على أرضهم.

وأعرب عن اعتزازه بإقامة علاقات مميزة مع فلسطين، مؤكدا أن بلاده تسعى لزيادة التعاون بين الجانبين في المجالات الاقتصادية والتكنولوجية.

وأشار كومار إلى أن الهند ستواصل دعم فلسطين في مختلف المجالات، وتحديدا في تطوير المهارات وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المقبلة، مؤكدا أن بلاده دعمت فلسطين خلال العام الماضي في مجالات التدريب وغيرها.

من جانبه، أعرب وزير العدل علي أبو دياك، في كلمة نيابة عن رئيس الوزراء رامي الحمد الله، عن اعتزازه بمواقف الهند الداعمة والمساندة لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، ولنضالنا من أجل حقوقنا المشروعة بالحرية والاستقلال والحياة وإقامة الدولة المستقلة على كامل ترابنا الفلسطيني.

وأضاف أن الاحتفال بمرور 66 عاما على استقلال الهند يتزامن مع نضال شعبنا منذ 68 عاما من أجل حريته واستقلاله وهو يتطلع لان يحتفل باستقلاله، خاصة أنه قدم الكثير من التضحيات وعاش الكثير من المعاناة في سبيل ذلك.

وأوضح أن تضامن الهند مع شعبنا مستوحىً من الثقافة النضالية العريفة للشعب الهندي وهي ثقافة زرعتها الهند في كافة أرجاء العالم وكانت نموذجا للتضحية والفداء ولكفاح الشعوب حتى تنال حريتها واستقلالها، مستذكرا المناضل الكبير المهاتما غاندي ملهم الشعوب من أجل الحرية والاستقلال.

وقال إن الهند اعترفت دبلوماسيا بفلسطين منذ قرابة 36 عاما وقد اعترفت بدولة فلسطين بعد الاعلان عنها في الأمم المتحدة قبل سنوات قليلة، وكانت ولا تزال تدعم نضال شعبنا الفلسطيني، معربا عن أمله بأن تواصل الهند هذا الدعم.

وقال محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، إن العلاقات الفلسطينية الهندية تمتد منذ سبعينيات القرن الماضي، ونحن فخورون بهذه العلاقات ونتمنى أن تتواصل ويجري تعزيزها في مختلف المجالات.

وأشاد بعلاقات التعاون والصداقة بين الشعبين، متمنيا مزيدا من التقدم والازدهار لدولة الهند.

وعلى هامش الاحتفال، أقيم معرض للصور حول تراث الهند والمباني التاريخية فيها، وقام السفير الهندي بتكريم الفتياني على جهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارة الهند لدى فلسطين تحتفل بيوم الجمهورية الأثنين سفارة الهند لدى فلسطين تحتفل بيوم الجمهورية الأثنين



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday