سفارة فلسطين في فنزويلا تحيي يوم الأرض
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

سفارة فلسطين في فنزويلا تحيي يوم الأرض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفارة فلسطين في فنزويلا تحيي يوم الأرض

سفارة دولة فلسطين
كراكاس ـ فلسطين اليوم

أحيت سفارة دولة فلسطين في جمهورية فنزويلا، بالتعاون مع وزارة الخارجية الفنزويلية، الذكرى الأربعين ليوم الأرض، في ساحة القائد ياسر عرفات في العاصمة كراكاس.

وحضر الفعالية نائب وزيرة الخارجية الفنزويلية شوان نويا، ونائب وزير الدفاع الفنزويلي الجنرال فران كالسادا، وكتيبة من الجيش البوليفاري، وسفراء السلك الدبلوماسي المعتمد في فنزويلا، وممثلون عن الأحزاب السياسية الفنزويلية، ومؤسسات ثقافية واجتماعية ومناصرون للقضية الفلسطينية، بالإضافة الى الجالية الفلسطينية.

وبعد عزف النشيدين الوطنيين الفلسطيني والفنزويلي من قبل اوركسترا الحرس الجمهوري، قامت السفيرة ليندا صبح، وعدد من أفراد الجالية الفلسطينية ومجموعة من طلبة الطب الفلسطينيين، بزراعة شجرة زيتون بالقرب من تمثال الشهيد أبو عمار.

وألقى نويا كلمة باسم وزيرة الخارجية ديلسي رودريغز، حيّا فيها الشعب الفلسطيني وبطولاته ونضالاته ضد الاحتلال، وأكد التزام فنزويلا الأخلاقي والثوري بتبني القضية الفلسطينية في جميع المحافل الوطنية والدولية، كسياسة ثابتة على خطى القائد تشافيز وحامل رايته الرئيس نيكولاس مادورو موروس.

 بدورها، ذكّرت السفيرة صبح، بشهداء يوم الأرض الذين قدموا أنفسهم دفاعا عن الوطن، وعن التضحيات التي ما زال يقدمها الشعب الفلسطيني دفاعا عن أرضه المقدسة ورمز ثباته المتجذر في هذه الأرض مثل جذور شجرة الزيتون.

وحيّت صبح الشعب الفنزويلي الصديق وقيادته، وثمنت الدور الفنزويلي الرائد والمثابر تجاه إعلاء قضية الشعب الفلسطيني في جميع المحافل الدولية لتحقيق حقوقه الوطنية وتكريس استقلاله وفضح الانتهاكات الإسرائيلية بحق حقوق الإنسان الفلسطيني.

وألقى مسؤول الجبهة الديمقراطية في فنزويلا جهاد يوسف، كلمة الفصائل الفلسطينية، عبر من خلالها عن استمرار الشعب الفلسطيني في مقاومته المشروعة لتحرير أرضه المغتصبة، وقال إن الشباب لن ينسى أبدا وسيستمر في تقديم التضحيات الى أن ينعم الشعب الفلسطيني بالحياة والحريّة وتقرير مصيره.

كما تم إحياء يوم الأرض في مقر مدرسة سلفادور الليندي للطب المجتمعي، حيث تم تنظيم فعالية شبابية حضرها طلبة من أكثر من 35 دولة من الشرق الأوسط وإفريقيا واميركا اللاتينية.

وعرض الطلبة مجموعة من الفقرات الثقافية والوطنية وأفلاما وثائقية تاريخية بهذه المناسبة، بالإضافة إلى عمل مسرحي يحاكي تاريخ الفلاح الفلسطيني وعلاقته بالأرض، وحفاظه عليها وإعادة زراعتها، واختتموا الفعالية بتقديم فقرة من الدبكة الشعبية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارة فلسطين في فنزويلا تحيي يوم الأرض سفارة فلسطين في فنزويلا تحيي يوم الأرض



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday