عريقات يؤكد أن احتجاز جثامين الشهداء عقوبة جماعية
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

عريقات يؤكد أن احتجاز جثامين الشهداء عقوبة جماعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عريقات يؤكد أن احتجاز جثامين الشهداء عقوبة جماعية

أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات
أريحا - فلسطين اليوم

حمّل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن تدمير خيار الدولتين، وعملية السلام، ونتائج وتبعات ذلك.

جاء ذلك أثناء لقاء عريقات مع وفد من البرلمان الإيطالي، وسفير الصين  لدى دولة فلسطين، والقنصل الإيطالي العام، كل على حدة.

 

ودعا عريقات المجتمع الدولي لاستمرار بذل كل جهد ممكن لوقف التصعيد الإسرائيلي الخطير بحق الشعب الفلسطيني وبما يشمل الإعدامات الميدانية، والعقوبات الجماعية بما فيها هدم البيوت، وتهجير السكان، واحتجاز جثامين الشهداء، والحصار، والإغلاق، واستمرار اعتماد الحلول العسكرية، والإرهابية، والأمنية لقضية لن تحل إلا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وإقامة دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد عريقات أن احتجاز جثامين الشهداء يعتبر ممارسة لا أخلاقية ولا إنسانية، ومخالفة فاضحة للقوانين والمواثيق والأعراف الدولية، والأديان السماوية، وأن الهدف من ذلك هو الحاق أكبر قدر من الأذى والظلم والقهر بعائلات الشهداء، وهي سابقة في العقوبات الجماعية بحق الأحياء والأموات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عريقات يؤكد أن احتجاز جثامين الشهداء عقوبة جماعية عريقات يؤكد أن احتجاز جثامين الشهداء عقوبة جماعية



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday