عواد يصدر قرارًا بإعادة ترميم وتأهيل مبنى مديرية صحة رام الله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عواد يصدر قرارًا بإعادة ترميم وتأهيل مبنى مديرية صحة رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عواد يصدر قرارًا بإعادة ترميم وتأهيل مبنى مديرية صحة رام الله

وزير الصحة د.جواد عواد
رام الله - فلسطين اليوم

أصدر وزير الصحة د.جواد عواد ظهر الاثنين، قراراً بإعادة ترميم وتأهيل مبنى مديرية الصحة في مدينة رام الله، وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها للاطمئنان على سير العمل هناك.

وكان في استقبال الوزير عواد مدير عام  صحة رام الله والبيرة د. وائل الشيخ، وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام، إضافة إلى عدد من الموظفين العاملين في المديرية.

وعقد وزير الصحة اجتماعًا مع الكادر الطبي والإداري العامل هناك حيث استمع منهم إلى شرح مفصل عن سير العمل وما تقدمه مديرية الصحة من خدمات صحية للمواطنين.

وأصدر الوزير عواد خلال الاجتماع قرارا بترميم مبنى الصحة، وقال "ستقوم الوزارة بإعادة ترميم وتأهيل مبنى المديرية، حيث أنها تقدم خدمات صحية لمئات الآلاف من المواطنين في المحافظة وهي بحاجة لذلك".

وشدد الوزير عواد على ضرورة التزام كافة الموظفين بأوقات الدوام الرسمي والعمل بكل جد وإخلاص للحفاظ على صحة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم.

وأوضح د. الشيخ "إن مديرية صحة رام الله تقدم خدماتها في 63 عيادة  و29 مختبرًا منتشرة في قرى المحافظة، حيث تستقبل شهريا ما يزيد عن 27 ألف مراجع شهريًا، مشددًا على أن  العمل جار على افتتاح عيادات جديدة ستخدم أكبر عدد من المواطنين ولتسهيل وصولهم لتلقي خدمات الرعاية الصحية الأولية".

ورافق الوزير في زيارته مدير عام الرعاية الصحية الأولية د. كمال الشخرة، ومدير عام الشؤون الإدارية سليمان الأحمد، ومدير عام الشؤون المالية عبد الكريم حمادنه، ومدير مكتب الوزير زينب أبو هنية.

وقام وزير الصحة والوفد المرافق في ختام الزيارة بجولة في أقسام المديرية شملت أقسام الطب الوقائي والعيادات والتطعيم والصيدلية والمختبر وعددًا من الأقسام الأخرى

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عواد يصدر قرارًا بإعادة ترميم وتأهيل مبنى مديرية صحة رام الله عواد يصدر قرارًا بإعادة ترميم وتأهيل مبنى مديرية صحة رام الله



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday