فتح تدين الجرائم الإسرائيلية بحق شعب فلسطين وأرضه ومقدساته
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

فتح تدين الجرائم الإسرائيلية بحق شعب فلسطين وأرضه ومقدساته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتح تدين الجرائم الإسرائيلية بحق شعب فلسطين وأرضه ومقدساته

حركة فتح
رام الله - فلسطين اليوم

أدانت حركة "فتح"، على لسان المتحدث باسمها أسامة القواسمي، الجرائم الإسرائيلية المستمرة بحق شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وقال القواسمي في بيان اليوم الخميس، إن الجرائم الإسرائيلية المتمثلة باستمرار الاحتلال والاستيطان وبناء الجدار العنصري، والتعدي السافر على مقدساتنا الإسلامية والمسيحية وعلى رأسها المسجد الأقصى، والإعدامات الميدانية اليومية بحق الأطفال والنساء، والاعتقال الإداري وهدم البيوت وتجريف المزروعات وحرقها، ما هي إلا أعلى درجات الإجرام والإرهاب المنظم.

وشدد القواسمي على أن الشعب الفلسطيني يناضل من أجل حريته وكرامته، ويناضل من أجل إنفاذ القانون الدولي، الذي دعا وفقا لقراراته الأممية الى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأراضي الدولة الفلسطينية المعترف بها في الأمم المتحدة وبأغلبية ساحقة.

وقال إن محاولة حكومة الاحتلال الترويج بأنها ضحية تتعرض لـ"الارهاب"، تضليل للرأي العام، وهي محاولة  مكشوفة تماما للمجتمع الدولي، ولم تعد تنطلي على أحد، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني هو ضحية الاحتلال وسياسته العنصرية وإصراره على قتل السلام وإغلاق كافة الأبواب أمام الجهود الدولية المختلفة الرامية الى صنع سلام حقيقي مبني على الشرعية الدولية.

وشدد القواسمي على أن شعبنا الفلسطيني سيبقى صامدا فوق أرضه، مناضلا من أجل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تدين الجرائم الإسرائيلية بحق شعب فلسطين وأرضه ومقدساته فتح تدين الجرائم الإسرائيلية بحق شعب فلسطين وأرضه ومقدساته



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday