فرانسوا هولاند يؤكد اهمية إيجاد حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

فرانسوا هولاند يؤكد اهمية إيجاد حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرانسوا هولاند يؤكد اهمية إيجاد حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي

الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند
باريس ـ فلسطين اليوم

شارك سفير فلسطين لدى فرنسا سلمان الهرفي في الحفل الذي اقامه الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، اليوم الجمعة، لأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى فرنسا بمناسبة العام الجديد.

وعبر الرئيس هولاند في كلمته في الحفل عن شكره للدعم والتضامن الذي قدمته دول العالم لفرنسا على إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له باريس في شهر نوفمبر 2015. كما تطرق للوضع في الشرق الأوسط، مؤكدا أهمية إيجاد حل للصراع الفلسطيني الاسرائيلي، وخطورة إهدار الفرص المتاحة للتوصل إلى حل الدولتين الذي تبناه المجتمع الدولي.

من جهة أخرى، أعاد الرئيس الفرنسي التأكيد على استمرار الجهود التي تبذلها فرنسا مع الدول العربية والأوروبية والولايات المتحدة الأميركية في إطار انشاء مجموعة الدعم الدولية والتحرك في مجلس الأمن.

الى ذلك التقى السفير الهرفي برئيس البرلمان وبرئيس مجلس الشيوخ الفرنسي وبعدد من الوزراء في الحكومة الفرنسية، بالإضافة إلى لقاء ، رئيسة لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان اليزابيت جيجو، وذلك في اطار التحرك الدبلوماسي الفلسطيني ولوضع المسؤولين الفرنسيين بصورة آخر الجهود المبذولة من قبل القيادة الفلسطينية، والجامعة العربية والدول الأوروبية، لإيجاد البدائل الممكنة للمساعدة في الخروج من المأزق الحالي الذي تعيشه عملية السلام، وضرورة تحرك المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، لاحترام التزاماتها الدولية تجاه عملية السلام ووقف انتهاكاتها المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

وقد أكد المسؤولون الفرنسيون خلال هذه اللقاءات على دعمهم للجهود المبذولة من أجل التوصل إلى حل عادل ودائم مبني على حل الدولتين.

من جهة اخرى، التقى السفير الهرفي مع لجان البلديات الفرنسية المدافعة عن الأسرى الفلسطينيين، وباللجنة الوطنية من أجل العدل والسلام في فلسطين، ووضعهم بصورة الانتهاكات الإسرائيلية بحق الأسرى الفلسطينيين، وممارسات الاحتلال ضد الاطفال الفلسطينيين المعتقلين بشكل غير قانوني وتعرضهم لأقسى أنواع التعذيب لانتزاع الاعترافات، مما يتنافى مع جميع المواثيق الدولية والقانون الدولي الانساني.

بدورها عبرت لجان البلديات والتضامن الفرنسية، عن استمرار جهودها في فضح ممارسات الاحتلال الاسرائيلي بحق شعبنا، واستمرار دعمها للشعب الفلسطيني عبر توطيد علاقات التعاون مع البلديات الفلسطينية لتمكينها من تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز صمودهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرانسوا هولاند يؤكد اهمية إيجاد حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي فرانسوا هولاند يؤكد اهمية إيجاد حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 02:10 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

طفل يقفز في "منشفة الملابس" ويفقد ذراعه

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 10:48 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

استلهمي إطلالتك المُحتشمة من المذيعة العراقية سهير القيسي

GMT 19:25 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

سارة سلامة تثير الجدل من جديد بفستان قصير

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة

GMT 04:32 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

معرض يضم لوحات بول سيزان وهنري ماتيس وفان ديك
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday