لقاء تحضري لأجتماع اللجنة الفلسطينية الروسية المشتركة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

لقاء تحضري لأجتماع اللجنة الفلسطينية الروسية المشتركة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء تحضري لأجتماع اللجنة الفلسطينية الروسية المشتركة

وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة
رام الله - فلسطين اليوم

قالت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، اليوم الخميس، إن اجتماع اللجنة الفلسطينية الروسية المشتركة سيعقد يوم 15 آذار الجاري في مدينة رام الله، وسيبحث سبل تطوير علاقات التعاون الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

جاء ذلك خلال الاجتماع التحضيري للجنة الذي عقد بمقر الوزارة، بمشاركة سفير دولة فلسطين لدى روسيا الاتحادية عبد الحفيظ نوفل، ومساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية، السفيرة أمل جادو.

 وأضافت عودة: نتطلع إلى إقامة علاقات اقتصادية وتجارية قوية مع الجانب الروسي بحجم العلاقة السياسية التي تحكم البلدين، والدور الرائد والمميز الذي تلعبه روسيا في دعم القضية الفلسطينية، ما سيعود ايجابا على الاقتصاد الفلسطيني خاصة فيما يخص المنتجات الفلسطينية.

بدوره قال نوفل: نعول كثيرا على هذا الاجتماع الأول في إحداث نقلة نوعية بعلاقاتنا الاقتصادية والتجارية مع روسيا الاتحادية، انطلاقا من العلاقة السياسية المميزة والموقف الروسي الداعم والواضح تجاه القضية الفلسطينية.

 وأردف: تمتلك روسيا إمكانيات كبيرة تستدعي الوقوف عندها، وهي تشكل فرصة حقيقية لنا لرفع حجم التبادل التجاري المحدود، وإقامة تعاون في مجالات عدة منها الزراعة، والصناعة، والحجر والرخام، والأحذية والجلود، وتكنولوجيا المعلومات، والسياحة.

 من جانبها، قالت جادو: هناك علاقة وثيقة مع روسيا الاتحادية الداعمة لموقف القيادة الفلسطينية في المحافل الدولية وفي إطار العلاقة الثنائية، لذلك نسعى جاهدين إلى توطيد العلاقة الاقتصادية والتجارية في الاجتماع المرتقب، والذي سيتناول البحث في العديد من القضايا التجارية والاقتصادية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء تحضري لأجتماع اللجنة الفلسطينية الروسية المشتركة لقاء تحضري لأجتماع اللجنة الفلسطينية الروسية المشتركة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday