محكمة الاحتلال تمدد اعتقال أسيرة مقدسية جريحة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

محكمة الاحتلال تمدد اعتقال أسيرة مقدسية جريحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محكمة الاحتلال تمدد اعتقال أسيرة مقدسية جريحة

محكمة الاحتلال الإسرائيلي
القدس - فلسطين اليوم

انتهت المداولات في محكمة الاحتلال الإسرائيلي المركزية بشارع صلاح الدين وسط القدس، اليوم الثلاثاء، بتمديد اعتقال المقدسية إسراء جعابيص (31 عاما)، حتى السادس عشر من الشهر الجاري، بتهمة "الشروع بالقتل".

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض الأسيرة المقدسية إسراء على قضاة المحكمة المركزية في القدس، حيث كانت الجلسات السابقة (التمديدات ولائحة الاتهام) غيابية، لأنها كانت ترقد في مستشفى هداسا بعين كارم غربي القدس، بعد تعرضها لحروق خطيرة في معظم أنحاء جسدها، بعد خلل في مركبتها على بعد مسافة أمتار من حاجز الزعيّم وسط القدس.

ونقل الاحتلال مؤخرا الأسيرة جعابيص إلى سجن "الشارون"، رغم حاجتها للعلاج، وحرمت العائلة من زيارتها مرتين بحجة "نقلها إلى جلسة المحكمة، والمرة الثانية نقلها للعلاج، ولم يتم إبلاغ العائلة أو الأسيرة جعابيص بذلك قبل موعد الزيارة، بل يتم نقلها بشكل مفاجئ، أما طفلها معتصم 8 سنوات فهو محروم من زيارة أمه لأنه لا يحمل "رقم هوية" تمكنه من ذلك.

ولا تزال الأسيرة إسراء بحاجة للعلاج، وبحاجة لمكان معقم للتواجد فيه، حيث تعاني من حروق بنسبة 50% من الدرجة الأولى والثالثة في منطقة الوجه واليدين والظهر والصدر، كما تم بتر 8 من أصابعها.

وأوضحت عائلة جعابيص أن ابنتهم إسراء كانت تقوم بتجهيز منزلها في القدس، لإثبات سكنها بالمدينة، للحصول على رقم هوية لطفلها الوحيد معتصم، وكانت تنقل أغراضها بمركبتها الخاصة، ويوم الحادث بتاريخ 11-10-2015، كان داخل سيارتها أنبوبة غاز وجهاز التلفاز، ولم تذكر الشرطة الإسرائيلية أي شيء بخصوص التلفاز، ما يدل على أنها كانت تنقل بسيارتها مستلزمات بيتها.

وقدمت للأسيرة جعابيص لائحة اتهام تضمنت بند "الشروع بالقتل" بدعوي أنها حاولت حرق شرطي بواسطة أنبوب غاز منزلي، وقد ادعى الاحتلال بادئ الأمر انه كانت بحوزتها عبوة ناسفة، وهذا ما تم تكذيبه أثناء جلسات التمديد، وتبين أن الحادث وقع عن بعد 500 متر من معبر الزعيّم، الشيء الذي ينفي أي نية لدي إسراء بالإضرار بجنود الاحتلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة الاحتلال تمدد اعتقال أسيرة مقدسية جريحة محكمة الاحتلال تمدد اعتقال أسيرة مقدسية جريحة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday