ملف استشهاد الأسير فادي الدربي يحال إلى الجنايات
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

ملف استشهاد الأسير فادي الدربي يحال إلى الجنايات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملف استشهاد الأسير فادي الدربي يحال إلى الجنايات

رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع
جنين – فلسطين اليوم

قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع أنّ القيادة ستتوجه إلى المحكمة الدولية بعد ارتكاب سلطات الاحتلال جريمة جديدة بحق الأسير الشهيد فادي الدربي.
وأوضح في تصريحات صحافية الجمعة عقب تسليم وتشريح جثمان الشهيد الدربي "ان القيادة تعمل على تشكيل لجنة تحقيق دولية للوقوف على جريمة الإهمال الطبي التي تعرض لها الشهيد الدربي.
وأضاف أن النتائج الأولية للتشريح التي جرت بحضور فلسطيني في معهد "أبو كبير" تشير إلى أن النزيف الدماغي الذي أصيب به الدربي وأدى إلى استشهاده، ناتج عن مرض غير معروف حتى الآن، وما فاقم الوضع لدى الشهيد هو الإهمال الطبي المتعمد من قِبَل سلطات الاحتلال.

وأوضح مدير معهد الطب العدلي في جامعة القدس الدكتور صابر العالول أن نتائج تشريح جثمان الشهيد الدربي (30 عامًا) أظهرت وجود نزيف دماغي عند الأسير، ولم تبين أي إصابات أو كسور في عظام الجمجمة.
وتابع أن النتائج بينت أن هناك تورم وانتفاخ فيما تسمى "اللوزتين" في منطقة الدماغ، إضافة إلى علامات التهاب وتضخم في الرئتين.
وبين أن القلب سليم تمامًا وخال من أي علامات مرضية إلا وجود مادة التراكمات الذهنية بشكل قليل جدًا وهذه لم تساعد ولم تؤدِ إلى الوفاة، مضيفًا "لم نشاهد أي علامات عنف خارجي في أنحاء جسده".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملف استشهاد الأسير فادي الدربي يحال إلى الجنايات ملف استشهاد الأسير فادي الدربي يحال إلى الجنايات



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday