نتنياهو يزعم أن إسرائيل الدولة الديمقراطية الوحيدة في المنطقة
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

نتنياهو يزعم أن إسرائيل الدولة الديمقراطية الوحيدة في المنطقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نتنياهو يزعم أن إسرائيل الدولة الديمقراطية الوحيدة في المنطقة

رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو
القدس - فلسطين اليوم

التقى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الثلاثاء، وزيرة الخارجية الهندية سوشما سواراج. وتناول اللقاء سلسلة من مجالات التعاون القائمة بين البلدين ومنها الأمن والسايبر والعلوم والتكنولوجيا والبحث والإبداع والزراعة والمياه. وطرحت في اللقاء فكرة توسيع التعاون بين البلدين من خلال قطاع الأعمال في كلا البلدين وليس فقط من خلال الحكومتين.

وقال رئيس الوزراء نتنياهو "التعاون مع الهند سيصل أقصى مدى ممكن في شتى المجالات " وطرحت وزيرة الخارجية الهندية إمكانية زيادة عدد الطلاب الهنود الذين سينخرطون في مؤسسات التعليم العالي في إسرائيل".

وشاهدت وزيرة الخارجية الهندية خلال اللقاء فيديو عن خطورة التحريض الذي تمارسه السلطة الفلسطينية أعدته وزارة الشؤون الاستراتيجية والذي أرسل أيضًا إلى وزراء الخارجية الأوروبيين. وأوعز رئيس الوزراء نتنياهو بعرض هذا الفيديو أمام جميع رؤساء دول العالم ووزراء خارجيتهم وسفرائهم. وقال رئيس الوزراء: "هذا الفيديو يشرح طعن الأمهات على أيدي الإرهابيين الفلسطينيين". وعبّرت وزيرة الخارجية الهندية عن تعازيها وأدانت العملية الإرهابية التي ارتكبت الأثنين في عتنيئيل كما أدانت العملية الإرهابية التي ارتكبت الثلاثاء في تكوع.

وقال رئيس الوزراء نتنياهو في مستهل اللقاء: "سيدتي وزيرة الخارجية, يسرني استقبالك في أورشليم. الدولة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط تستقبل وزيرة خارجية أكبر دولة ديمقراطية في العالم. العلاقات والصداقة بين بلدينا تزدهر في السنوات الأخيرة ويسرني استقبالك هنا وأن أتقدم بالتهانئ إلى صديقي الحميم وزميلي رئيس الوزراء مودي. إن رقعة الشراكة بيننا التي تتزايد تجسدت بزيارة الرئيس الهندي إلى إسرائيل وهذه كانت أول زيارة من نوعها قام بها رئيس هندي في إسرائيل.

وأضاف "إننا نعزز التعاون بيننا في مجالات كثيرة للغاية – ومنها العلوم والتكنولوجيا والسايبر والدفاع والزراعة والصحة – في جميع المجالات فعلا, ونحن نريد أن نقوم بالمزيد في هذا السياق ولذلك هذه هي فرصة فريدة وخاصة بالنسبة لوزيري خارجية الهند وإسرائيل – إنني أحمل هذه الحقيبة الوزارية أيضا – من أجل إجراء مناقشات حول التحديات المختلفة التي نتعامل معها في الشرق الأوسط والعالم وخاصة حول الفرص التي توجد أمامنا. إننا شعبان عريقان وحضارتان قديمتان. إننا نقدّس ماضينا ونفتخر بتراثنا ومع ذلك نريد أن نمسك المستقبل والمستقبل يعود لمن يبدع. إسرائيل والهند تقفان في صدارة الكثير من مجالات الحداثة ومن خلال التعاون نستطيع أن نحقق المزيد لصالح شعبينا ولصالح العالم. إننا معجبون بالهند ونعتبرها صديقة كبيرة لنا وفي هذه الروح من الصداقة أرحب بك هنا في أورشليم. أهلا وسهلا بك".

وقالت وزيرة الخارجية الهندية: "أحمل معي أطيب التهانئ والتبريكات من رئيس الوزراء مودي ومن الرئيس براناب مخرجي ومن الشعب الهندي. أشاطركم كلامكم, يا رئيس الوزراء, بصفتكم من أكبر الداعمين لعلاقاتنا. الهند تولي أهمية عليا لتطوير علاقاتها مع إسرائيل. التعاون بيننا توسع كثيرا في عدد من المجالات أثناء العقدين الماضيين ولكن الإمكانيات التي تكمن في علاقاتنا هي أكبر بكثير من ذلك. أتطلع إلى لقاءاتي مع القيادة الإسرائيلية وآمل أن أبحث معكم كافة المجالات التي تنطوي عليها علاقاتنا الثنائية. كما آمل أن أستمع من سيادتكم إلى تقديراتكم حول الأوضاع الإقليمية وأن ننظر معا في السبل التي نستطيع أن نتعاون من خلالها في التعامل مع التحديات المشتركة لنا. كما تفضلتم, إننا دولتان ديمقراطيتان نشطتان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتنياهو يزعم أن إسرائيل الدولة الديمقراطية الوحيدة في المنطقة نتنياهو يزعم أن إسرائيل الدولة الديمقراطية الوحيدة في المنطقة



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday