الحمد الله يضع حجر الأساس لمدرسة الشهداء الثانوية للبنات في بيت وزن
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الحمد الله يضع حجر الأساس لمدرسة الشهداء الثانوية للبنات في بيت وزن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمد الله يضع حجر الأساس لمدرسة الشهداء الثانوية للبنات في بيت وزن

رئيس الوزراء رامي الحمد الله
رام الله - فلسطين اليوم

وضع رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم السبت، حجر الأساس لمدرسة الشهداء الثانوية للبنات في بيت وزن في نابلس.

وحيا الحمد الله في كلمته بحفل الافتتاح، ذوي الشهداء وعائلاتهم، واعتبر أن بناء مدرسة للبنات في بيت وزن، وبتمويل ذاتي، دليل آخر على أن بلادنا تزخر بمبادرات مسؤولة ومشاريع متنامية، تعزز ثقتنا بالمستقبل وبالأجيال المقبلة.

وقال إن مدرسة الشهداء الثانوية للبنات، ستكون لبنة هامة في بنيان التعليم الفلسطيني، وجزءا من أسس وبنية دولة فلسطين. ونقل لأهالي البلدة تحيات الرئيس محمود عباس، وهم يتحدون الصعاب، ويتوحدون للنهوض بقريتهم.

وأوضح الحمد الله أن فكرة إنشاء هذه المدرسة جاءت، من احتياجات حقيقية لأهالي قرية بيت وزن، فسارع أصحاب الخير والمجتمع المحلي بالتبرع، لبنائها بالكامل، لتمثل، حتى قبل بنائها، نموذجا لشراكة استراتيجية بين المجتمع المحلي والمجلس القروي والوزارات المعنية، ما يؤكد أن العملية التعليمية، مسؤولية وطنية ومجتمعية كبرى نتشاركها جميعا.

وقال: "في خضم هذه الظروف القاسية، ورغم التحديات التي تعصف بنا، تولد مبادرات وطنية رائدة تنهض بواقع حياة أبناء شعبنا، وتلبي احتياجاتهم، وتساهم في وضع أسس وركائز دولتنا. فكل التقدير لمجلس قروي بيت وزن، لرعايته لشؤون أهالي القرية ولجهوده الحيوية الحثيثة في بلورة المشاريع وحشد الأموال من المؤسسات الوطنية وأهل الخير، ليتحول باحتياجات القرية إلى حقيقة ملموسة. حيث تم مؤخرا بناء ملعب رياضي بمواصفات عالية، إضافة إلى مركز نسوي وشبابي. وها نحن نجتمع لوضع حجر الأساس لمدرسة الشهداء، ما يدل على تعاظم الأمل ومراكمة العمل البناء في كل شبر من أرضنا. نعم، أن الوفاء لشهدائنا الأبرار، وذكراهم المتجددة فينا جميعا، يتطلب منا أن ننهض ونلتف ونتحد لبناء دولتنا وتعزيز صمود أبنائها".

وثمن كل الجهود التي تكاتفت لبلورة ودعم إنشاء هذه المدرسة، وأعرب عن أمله بأن تبصر النور قريبا، لتباشر مهامها التربوية والتعليمية، مؤكدا استعداد الحكومة التام لرفد هذه المدرسة، بما تحتاجه لضمان انطلاقها، وإطلاقها لإمكانيات وطاقات بناتنا.

وحضر حفل الافتتاح: نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة، ووزير التربية والتعليم صبري صيدم، ورئيس مجلس قروي بيت وزن عماد الوزني، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمد الله يضع حجر الأساس لمدرسة الشهداء الثانوية للبنات في بيت وزن الحمد الله يضع حجر الأساس لمدرسة الشهداء الثانوية للبنات في بيت وزن



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday