بلدية خان يونس تشرع بتنظيف مصائد مياه الأمطار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بلدية خان يونس تشرع بتنظيف مصائد مياه الأمطار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية خان يونس تشرع بتنظيف مصائد مياه الأمطار

تنظيف مصائد مياه الأمطار
خان يونس - فلسطين اليوم

شرعت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة بتنظيف مصائد مياه الأمطار المنتشرة في شوارع المدينة، ضمن استعداداتها المتواصلة لاستقبال فصل الشتاء.

وذكر نائب رئيس لجنة طوارئ الشتاء في البلدية، يوسف شبير، أن أعمال تنظيف مصائد مياه الأمطار تتم بجهود ذاتية، وتم تكليف عمال قسم الصرف الصحي لتنظيف كافة المصائد والمضخات وبرك تجميع مياه الأمطار، بالإضافة إلى كشط الرمال الزائدة من بعض الشوارع الحيوية والمتوقع الانتهاء من عملية تنظيفها نهاية الأسبوع الجاري.

وبين شبير أن لجنة الطوارئ أعدت خطة عمل للوصول إلى كافة مصائد الأمطار وتنظيفها تباعًا بدءا من تلك الواقعة في المناطق المنخفضة وصولا إلى باقي الشوارع، والبالغ عددها 730 مصيدة، بالإضافة إلى تنظيف بركة تجميع مياه الأمطار الواقعة في بلوك G بالمعسكر والأخرى الواقعة في منطقة المجادلة، مبينا أهمية الجهد المبذول والذي من شأنه مساعدة البلدية في المحافظة على سلامة المواطنين والصحة العامة.

وأوضح أن البلدية تسعى لتعزيز خدماتها المقدمة للمجتمع المحلي في كافة المجالات والوقوف بجانب المواطنين وتلبية احتياجاتهم بالرغم من الظروف الصعبة التي تعصف بالبلدية جراء استمرار الحصار، لافتا إلى تواصل مساعيها لتنظيف كافة مصائد المطر وصيانتها وإجراء الترميمات المطلوبة لاستقبال كميات مياه الأمطار المتوقع هطولها الموسم الجاري.

وناشدت اللجنة كافة السكان بضرورة أخذ درجات الحيطة والحذر قدر المستطاع للحيلولة دون وقع أي كارثة جراء هطول الأمطار بكثافة، مشددةً على أن البلدية على أهبة الاستعداد لتقديم الخدمات لكافة السكان داعيةً الجميع إلى ضرورة التواصل مع البلدية في حالات الطوارئ من خلال الاتصال على رقم الطوارئ "115" ليتم تقديم الخدمات الإغاثية لهم في كافة أماكن تواجدهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية خان يونس تشرع بتنظيف مصائد مياه الأمطار بلدية خان يونس تشرع بتنظيف مصائد مياه الأمطار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 21:45 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

العواصف والبرق في سماء يعبد قضاء جنين

GMT 03:23 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

باول يبيّن أن "الفيدرالي" يخطط لرفع الأسعار

GMT 04:35 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الابتعاد عن تناول القهوة في الصباح لتجنب الإصابة بالتعب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday