أربعة شهداء بينهم سيدة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أربعة شهداء بينهم سيدة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أربعة شهداء بينهم سيدة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

قوات الاحتلال الإسرائيلي
القدس المحتلة ـ فلسطين اليوم

استشهد، اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين بينهم سيدة، برصاص قوات الاحتلال بزعم تنفيذهم عمليات إطلاق نار وطعن في القدس و"تل أبيب"، ويافا.

فقد استشهد شاب مجهول الهوية، مساء اليوم، برصاص الشرطة الإسرائيلية في مدينة يافا، بزعم تنفيذه عملية طعن أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 11 آخرين بجروح مختلفة.

كذلك، استشهد شاب "مجهول الهوية" برصاص قوات الاحتلال، في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة بزعم تنفيذه عملية إطلاق نار أسفرت عن إصابة شرطيين إسرائيليين وصفت جروح أحدهما بالخطيرة.

وسبق ذلك، بنحو ساعة، استشهاد شاب فلسطيني "مجهول الهوية" أيضا، برصاص الشرطة الإسرائيلية في "بيتح تكفا" شرق "تل أبيب"، بزعم طعنه يهوديا.

وأكدت الشرطة الإسرائيلية استشهاد فلسطيني في أحد أسواق "بيتح تكفا" شرق "تل أبيب" دون الإعلان عن هويته، زاعمة طعنه يهوديا أصيب بجروح متوسطة حسب ما جاء في البيان.

وكانت سيدة مقدسية استشهدت قبل ظهر اليوم الثلاثاء، برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي في القدس القديمة.

وأكد بيان أصدرته شرطة الاحتلال استشهاد المقدسية فدوى محمد أبو طير (51 عاما) من سكان قرية "أم طوبا" جنوب القدس المحتلة، وهي أم لخمسة أولاد وجدة لعشرة أحفاد، بزعم محاولتها طعن جندي في البلدة القديمة من القدس، دون وجود أي إصابات في صفوف الجنود.

وقال مراسلنا في القدس إن عملية إطلاق الرصاص تمت ما بين مدخل سوق القطانين المُفضي الى المسجد الأقصى، وباب الحديد (من أبواب الأقصى)، وقد تركت السيدة على الأرض تنزف قبل نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، وهناك تم الإعلان عن استشهادها، حسب ناطقة باسم شرطة الاحتلال.

وقال شهود عيان لمراسلتنا إن الشهيدة أبو طير لم تكن تحمل سكيناً وإنما أطلق جندي النار عليها لأنها لم تتوقف انصياعا لأوامره.

وأكد شهود العيان أن السيدة أبو طير تلقت رصاصة نافذة في عينها ورصاصات أخرى في القسم العلوي من جسدها، وبقيت تنزف على الأرض أكثر من نصف ساعة قبل أن يعلن عن استشهادها.

ونوهت مراسلتنا إلى أن قوات الاحتلال أعادت فتح بوابات القدس القديمة بعد نقل الشهيدة واحتجاز جثمانها.

وتسود البلدة القديمة في القدس أجواء شديدة التوتر وسط انتشار واسع لقوات الاحتلال ودورياته، وقد أغلقت قوات الاحتلال بابي الساهرة والعامود (من أبواب القدس القديمة)، في حين انتشرت دوريات راجلة ومحمولة وخيالة وسط المدينة وفي الشوارع المحاذية لسور القدس التاريخي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أربعة شهداء بينهم سيدة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أربعة شهداء بينهم سيدة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday