العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية تُنفذ 2162 مهمة خلال آب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية تُنفذ 2162 مهمة خلال آب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية تُنفذ 2162 مهمة خلال آب

العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية
غزة - فلسطين اليوم

أوضح تقرير صادر عن العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية، أن المهام التي نفذتها العلاقات العامة في الشرطة  خلال شهر آب الماضي بلغت "2162" مهمة، شملت استقبال "307" قضية محولة من النيابة العامة في كافة قطاع غزة.

وبيَّن التقرير أن علاقات الشرطة تمكنت من حل "716" شكوى مالية ، و"113" شكوى عقارية و"318 " شكوى عائلية ، و"217" شكوى اعتداء ، و"388" شكوى عامة بالإضافة إلى تقديم واجب العزاء لـ "103" عائلة في قطاع غزة.

وذكر  أن العلاقات العامة في الشرطة، أنهت خلافات مالية خلال آب بمبالغ قدرت قيمتها بـ "400" ألف دولار أمريكي.

وفي هذا الصدد، قال مدير العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية العقيد عماد ديب: "إن العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها لإصلاح ذات البين من خلال الاستماع لأطراف الخلاف ومعرفة أسبابه وطرح العديد من الحلول للقضية؛ للتوصل إلى إرضاء الطرفين وإنجاز القضية بطريقةٍ قانونية بعيداً عن المصالح الشخصية".

وأكد العقيد ديب، أن إدارته تعاملت مع جميع القضايا التي وصلتهم ، وعملت على حلها من خلال وضع حلول مناسبة للطرفين دون إيصالها للنيابة والمحاكم حفاظاً على النسيج الاجتماعي ولزرع المحبة بين أبناء شعبنا.

وأشار إلى أن العلاقات العامة تقوم بالتواصل مع مراكز الشرطة الموجودة في المحافظات ومع لجان الإصلاح وشؤون العشائر والشخصيات الاعتبارية المعروفة في المجتمع للمساعدة في حل الإشكاليات وإنجاز أي قضية بأسرع وقتٍ ممكن دون الرجوع للنيابة أو المحاكم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية تُنفذ 2162 مهمة خلال آب العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية تُنفذ 2162 مهمة خلال آب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday