العلوموالتكنولوجياتنظممهرجانللأسريبعنوانملائكةالأرض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العلوم-والتكنولوجيا-تنظم-مهرجان-للأسري-بعنوان-ملائكة-الأرض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العلوم-والتكنولوجيا-تنظم-مهرجان-للأسري-بعنوان-ملائكة-الأرض

سجون الاحتلال
غزة – فلسطين اليوم

نظمت الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا خان يونس مهرجان دعم ومساندة لأسرانا البواسل بعنوان "ملائكة الأرض" بحضور ضيف المهرجان د. يونس الأسطل النائب في التشريعي الفلسطيني، وأ. نضال سليم أبو حجير، عميد الكلية، وم. سمير جبر نائب العميد للشؤون الأكاديمية، وأ. منير رمضان الأغا رئيس قسم شؤون الطلبة، بالإضافة لعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وجمع كبير من طلبة الكلية، وذوي عوائل الأسرى في سجون الاحتلال.

وأكد أ. أبو حجير أن تحرير الأسرى وإعادتهم إلى ذويهم واجب وطني على الجميع تحمل مسؤولياتهم أمام هذه القضية الهامة والعادلة في تاريخ الشعب الفلسطيني وعدم التقاعس اتجاههم، على اعتبار أنهم ضحوا بحريتهم من أجل تحرير أرض فلسطين وطرد المحتل الصهيوني من على هذه الأرض، داعياً إلى ضرورة تفعيل قضية الأسرى في جميع المحافل العربية والدولية، كذلك لابد على مؤسسات التعليم أن تقوم بدورها في تفعيل قضية الأسرى والدفاع عنهم لأن الصراع مع الاحتلال الآن هو صراع أدمغة لذلك علينا القيام بكافة واجباتنا من أجل تحرير هؤلاء من سجون الاحتلال الصهيوني، مقدماً شكره للهيئة الطلابية على تنظيم هذا المهرجان لدعم قضية الأسرى.

بدوره أوضح د. الأسطل على أهمية تحرير جميع الأسرى من سجون العدو الصهيوني الذي يريدون أن نكون عبيداً لهم من خلال الإخضاع والسجن والقهر والإذلال، مشيراً إلى أن كافة معظم قيادات هم من المعتقلين وهم قادة عظام يقودون الشعب الفلسطيني ورسموا طريق تحرير فلسطين بحريتهم ودمائهم، مبيناً في ذات السياق أن انتفاضة القدس هي المرحلة الثانية من مراحل تحرير أرض فلسطين والذي أخبرنا بها القرآن الكريم، داعياً الطلبة إلى الجدية والاجتهاد والهمة في طلب العلم من أجل أن نكون جاهزين لتحرير الأسرى وتحرير كافة فلسطين.

من جانبه أشار هشام معمر رئيس الهيئة الطلابية أننا نقف اليوم إجلالا وإكباراً لألاف الأسرى الذين ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل تحرير الوطن، كذلك نقف اليوم وهناك 11 الف اسير فلسطيني وعربي يقفون وحدهم في مواجهة أبشع احتلال على وجه الأرض، وأيضاً لا زالت أسيراتنا الحرائر يعانين من ويلات الاحتلال وإجراءاته التعسفية، لذلك يجب أن على شعبنا الفلسطيني وعلى أحرار العالم أن تكون قضية الأسري على سلم أولوياتهم وتقديم الدعم لهم بشكل عملي وفعال.

وفي ختام المهرجان وجه الحضور رسائل دعم ومساندة للأسرى في صراعهم مع الاحتلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلوموالتكنولوجياتنظممهرجانللأسريبعنوانملائكةالأرض العلوموالتكنولوجياتنظممهرجانللأسريبعنوانملائكةالأرض



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday