المجلس الوطني يؤكد أن لا خيار لشعب فلسطين سوى الدفاع عن أرضه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المجلس الوطني يؤكد أن لا خيار لشعب فلسطين سوى الدفاع عن أرضه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المجلس الوطني يؤكد أن لا خيار لشعب فلسطين سوى الدفاع عن أرضه

المجلس الوطني الفلسطيني
عمان - فلسطين اليوم

أكد المجلس الوطني الفلسطيني، الحق الثابت والمشروع في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي شردوا منها.

وشدد المجلس الوطني في بيان لمناسبة الذكرى الأربعين ليوم الأرض الخالد الذي تحل ذكراه يوم غد الأربعاء، على تمسك شعبنا بحقوقه وبأرضه وتجذره بها، رغم الإرهاب اليومي والإعدام الذي تمارسه قوات الاحتلال بحق أطفالنا ونسائنا وشيوخنا وشبابنا، ورغم استمرار جرائم وإرهاب المستوطنين وسرقة الأراضي وحرق الأطفال تارة وإعدامهم تارات أخرى.

وطالب المجلس إلى مواصلة النضال حتى دحر الاحتلال، داعيا إلى تقديم المساندة والدعم للهبة الشعبية في وجه الاحتلال، الذي أفشل كل المساعي والمبادرات وتنكر لكل الاتفاقيات الموقعة، وأدار ظهره لكل قرارات الشرعية الدولية التي تكفل حلا عادلا ودائما يعيد الحقوق لأصحابها.

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية تجاه شعبنا، واتخاذ إجراءات عاجلة تنقذ شعبنا وتحميه من إرهاب وإجرام حكومة الاحتلال حفاظا على الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، التي تشهد صراعات ونزاعات دامية أساسها ومنبعها استمرار هذا الاحتلال لأرضنا وشعبنا.

 ودعا أبناء شعبنا وفصائله وقواه إلى حشد الطاقات والتخندق في خندق الوطن وتحقيق الوحدة الوطنية في مواجهة مخططات الاحتلال في استكمال مشروعه الاستعماري الاستيطاني وتهويد القدس والاستيلاء على الأرض، وقال "لا خيار لشعبنا إلا أن يقاوم ويقدم أغلى ما يملك من أجل الحفاظ على أرضه والدفاع عن حقوقه، تماما كما حصل يوم السبت الثلاثين من آذار/ مارس من العام 1976، عندما تصدى أهلنا في أراضي 1948 بصدورهم العارية لمحاولات سرقة أرضهم وقدموا أرواحهم فداء لها".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الوطني يؤكد أن لا خيار لشعب فلسطين سوى الدفاع عن أرضه المجلس الوطني يؤكد أن لا خيار لشعب فلسطين سوى الدفاع عن أرضه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 12:33 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

4 مطربين سعوديين خاضوا تجربة التمثيل ونُقاد يقيِّمونهم

GMT 02:04 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ديميتروف يتوج أفضل موسم في مسيرته باحراز لقب بطولة الماسترز

GMT 08:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

الفستق مفيد للأسنان والقلب ويحميك من السرطان

GMT 17:42 2017 السبت ,25 آذار/ مارس

"صدمة" لريال مدريد بسبب "هازارد"

GMT 16:17 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

اصغري 10 سنوات مع خلطة ماء الأرز والحليب والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday