فتح من يخون الأجهزة الأمنية انقلابيون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فتح" من يخون الأجهزة الأمنية انقلابيون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فتح" من يخون الأجهزة الأمنية انقلابيون

فتح
رام الله - فلسطين اليوم

قال المتحدث باسم حركة "فتح" فايز أبو عيطة إن ملاحقة العملاء تأتي في صلب مهام الأجهزة الأمنية التي تقوم بدورها في مواجهة مخططات الإسقاط التي تقوم بها أجهزة الاحتلال الإسرائيلي.

وثمن أبو عيطة في بيان صحفي، مساء اليوم الأحد، دور الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية في الحفاظ على سلامة الجبهة الداخلية من الاختراقات الأمنية الإسرائيلية، مشيدا بالدور الوطني لجهاز المخابرات العامة في الكشف عن أحد العملاء الذين زرعتهم إسرائيل للنيل من شعبنا وقيادتنا.

ووصف تصريحات القيادي في "حماس" صلاح البردويل بالعدمية واللامسؤولة، مشيرا إلى أن سياسة التخوين والتكفير بالجملة تعزز الانقسام وتضر بشعبنا وتهتك النسيج الوطني والاجتماعي لشعبنا.

وشدد على أن أبناء شعبنا ومناضلينا لا ينتظروا شهادة من أحد على وطنيتهم، وإن عقيدتهم الوطنية مستمدة من انتماءهم لقضيتهم وشعبهم، مؤكدا أنهم جزء أصيل من النسيج الوطني والنضالي والثقافي لشعبنا، مذكرا بالبطولات الكفاحية التي يفخر بها شعبنا لشهداء الأجهزة الأمنية وأسراها في سجون الاحتلال.

من جهته، قال المتحدث باسم حركة "فتح" أسامه القواسمي إن تصريحات البردويل الهابطة أخلاقيا ووطنيا، تؤكد أن حماس ما زالت في خندق التكفيريين التخوينيين الانقلابيين، وأنهم ما زالوا يواصلون عملهم كمؤجورين ومقاولين لأجندات إقليمية خارجية بعيدة كل البعد عن الأجندة الوطنية الفلسطينية والقيم والأخلاق التي تربى عليها أبناء شعبنا، وأن هذا التصريح المنحط يدلل على أخلاقهم وقيمهم الهابطة.

وأوضح القواسمي في تصريح صحفي، أن الخيانة تكمن في تنفيذ أجندات غير وطنية من خلال استمرار الانقلاب والانقسام، وإجراء مفاوضات سرية تهدف إلى فصل القطاع عن الوطن، وما مفاوضاتكم مع بلير إلا أحد النماذج العديدة، وأن العمالة تكمن في ضرب النسيج الوطني الفلسطيني وتمزيقه كما تمزيق وحدة الأرض والشعب.

وقال القواسمي إننا في حركة "فتح" نمتلك قائمة طويلة من عملاءكم بداية من قاتل عماد عقل رحمه الله، مرورا باغتيال قيادات وازنة في الضفة وغزة، وطالما اتهمتم المؤسسة الأمنية بالوقوف وراء ذلك ليتضح لكم وللجميع أن قيادات حمساوية وازنة وأبنائها هي من يقف وراء عمليات التخابر والعمالة مع الاحتلال.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالجهة التي وقفت وراء الكشف عن أحد العملاء المنحطين وتقديمه للمحاكمة، الأمر الذي إن دل فإنما يدل على العقيدة الوطنية للمؤسسة الأمنية الفلسطينية.

نقلا عن وفا 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح من يخون الأجهزة الأمنية انقلابيون فتح من يخون الأجهزة الأمنية انقلابيون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday