عدم الدخول في وقت الاقلاع أو الهبوط احدى أهم قواعد إتيكيت استخدام مرحاض الطائرة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

عدم الدخول في وقت الاقلاع أو الهبوط احدى أهم قواعد إتيكيت استخدام مرحاض الطائرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عدم الدخول في وقت الاقلاع أو الهبوط احدى أهم قواعد إتيكيت استخدام مرحاض الطائرة

قواعد إتيكيت استخدام مرحاض الطائرة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كما تحتاجين لنصائح تساعدك على اختيار ملابس السفر المريحة وأخرى تُرشدك الى أسهل الطرق لشراء بطاقات السفر بأبخس الأسعار، وإضافةً الى نصائح ركوب الطائرة التي يزوّدك بها الخبراء الطبيين وذوي الخبرة الواسعة في عالم الاتيكيت، آن الأوان كي تستمعي الى اتيكيت استخدام مرحاض الطائرة كي تكوني دائماً صاحبة التصرّف الأذكى والأرقى.

- إذهبي في الوقت الصحيح: في الواقع، إنّ الوقت الأفضل هو قبل الصعود أصلاً الى الطائرة، إذ في صالات انتظار المطار يكون عدد المراحيض أكبر، وزحمة الناس أخفّ ولا تكونين على عجلة من أمرك، فإياك أن تؤجّلي الدخول الى حين الصعود على المركبة. وفي حال أردت دخول المرحاض خلال الرحلة، فإبقي في بالك أنّ مرحلتي الاقلاع والهبوط هما الأسوأ والأخطر لدخول المرحاض، إذ يُطلب من الركّاب التزام مقاعدهم ووضع الأحزمة، لذا اختاري مراحل السفر الأخرى. كما ننصحك بألا تختاري الذهاب في وقت تمرير الوجبات لأنّ ذلك قد يتسبب بالازعاج لك وللمضيفات.

- كوني سريعة: لأنّ مرحاض الطائرة مصمم لقضاء الحاجة، والحاجة فقط، فهو ليس المكان المثالي أبداً كي تطبّقي الماكياج، أو كي تأخذي قسطاً من الراحة أو تبدّلي ملابسك لأنّ الركاب الباقين أيضاً قد يحتاجون لدخوله. لذا تطلب منك الاتيكيت السرعة المطلقة في الحركة.

- كوني متساهلة: خصوصاً في حال كنت جالسة على طرف المقعد، تتمنّى عليك الاتيكيت ألا تتذمّري وتُبدي إنزعاجك من الناس الذين يطلبون منك المرور للذهاب الى المرحاض، حتّى ولو فعلوها لمرّات عديدة فكما قلنا أعلاه إنّ مرحاض الطائرة ليس للنزهة فإن لم يكونوا مضطرين للذهاب لما طلبوا منك ذلك.

- كوني صبورة في خطّ الانتظار: لا شكّ أن الوقوف في الصفّ لن يروق لك في انتظار الدخول ولكن هذا لا يعني أنّ التذمر من التصرفات التي تسمح لك بها الاتيكيت، والأكثر لا يجوز أبداً أن تتناسي قواعد الاتيكيت العامّة التي نتمنّى عليك أن تمرري أمامك الحوامل والمتقدّمين في السنّ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدم الدخول في وقت الاقلاع أو الهبوط احدى أهم قواعد إتيكيت استخدام مرحاض الطائرة عدم الدخول في وقت الاقلاع أو الهبوط احدى أهم قواعد إتيكيت استخدام مرحاض الطائرة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 20:09 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أحب وطني ولست معجبة بشعبه

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday