إعلان أسماء الدفعة الأولى من أصحاب المنازل المهدمة في غزة
آخر تحديث GMT 09:02:42
 فلسطين اليوم -

إعلان أسماء الدفعة الأولى من أصحاب المنازل المهدمة في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إعلان أسماء الدفعة الأولى من أصحاب المنازل المهدمة في غزة

وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة
غزة - فلسطين اليوم

أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، عن أسماء الدفعة الأولى للمواطنين أصحاب المنازل المدمرة كليا خلال العدوان الأخير على القطاع.

ودعا الحساينة في تصريحات له، اليوم الثلاثاء، أصحاب المنازل المدمرة كليا للإسراع في تجهيز الهندسية وأذونات البناء اللازمة، لإعمار منازلهم، نقلاً عن وفا.

وقال: إن الوزارة تقوم بتجهيز عقود التعويضات، داعياً كل من لا يتوفر لديه حساب بنكي بفتح حساب جديد في البنوك الفلسطينية المعتمدة لدى سلطة النقد، من أجل بدء تسليم الدفعات المالية المخصصة للإعمار.

ويبلغ عدد الدفعة 662 متضررا، وسيتمكن أصحاب المنازل المدمرة بعد الاعلان عن الأسماء، من استلام مواد البناء والبدء بالإعمار من أي مركز توزيع مواد بناء.

ويصادف اليوم السابع من تموز مرور عام على العدوان الإسرائيلي واسع النطاق، الذي شنته قوات الاحتلال  الإسرائيلي على قطاع غزة، ارتكبت خلاله انتهاكات جسيمة ومنظمة لقواعد القانون الدولي الإنساني ترقى لمستوى جرائم الحرب، وهاجمت المنازل والمنشآت المدنية في سياق أفعال العقاب والردع والانتقام.

وهدمت قوات الاحتلال ودمرت خلال العدوان (31974) منزلا وبناية سكنية متعددة الطبقات، من بينه (8377) دمرت كليا ومن بين المدمرة كليا (1717)  بناية سكنية، كما بلغ عدد المهجرين قسريا جراء هدم منازلهم بشكل كلي (60612) من بينهم (30853) طفلا، و(16522) سيدة.




palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان أسماء الدفعة الأولى من أصحاب المنازل المهدمة في غزة إعلان أسماء الدفعة الأولى من أصحاب المنازل المهدمة في غزة



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday