وزير الحكم المحلي يلتقي رؤساء بلديات قطاع غزة
آخر تحديث GMT 17:39:14
 فلسطين اليوم -

وزير الحكم المحلي يلتقي رؤساء بلديات قطاع غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الحكم المحلي يلتقي رؤساء بلديات قطاع غزة

وزير الحكم المحلي يلتقي رؤساء بلديات قطاع غزة
غزة

التقى وزير الحكم المحلي نايف أبو خلف اليوم الأربعاء، رؤساء وأعضاء مجالس بلديات غزة في مركز رشاد الشوا في مدينة غزة.

واطلع أبو خلف والوفد المرافق له من الوزارة والذي ضم مدير عام المشاريع محي الدين العارضة، ومدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل، ومدير عام الموازنات شكري ردايدة ومستشار الوزير المهندس وليد أبو الحلاوة، على هموم ومطالب واحتياجات بلديات القطاع.

ووقف الوزير على أهم هذه الاحتياجات للعمل على المساعدة في توفيرها للإبقاء على تقديم الخدمات للمواطنين وتحسينها والتخفيف عنهم آثار العدوان والحصار والظروف الصعبة التي يمرون بها.

وأكد أبو خلف على طبيعة العلاقة التشاركية بين الوزارة والبلدات وان الوزارة تولي جميع بلديات الوطن أهمية قصوى وتعمل بكل إمكانياتها للوقوف إلى جانبها والارتقاء بأوضاعها وإحداث التنمية فيها وامتلاكها لقدرات فاعلة، كما أقرت ذلك في خطتها واستراتيجياتها.

وأضاف أبو خلف أن الوزارة تضع على أولوياتها بلديات القطاع خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعاني منها هذه البلديات بعد العدوان الإسرائيلي على غزة، وأن ذلك ينسجم ومهمات حكومة الوفاق الوطني منذ تشكيلها.

وقالت الوزارة في بيان لها: إن هذه اللقاءات تأتي في ظل سعي  الحكومة إلى الوقوف على الاحتياجات وسعيها لحل الإشكاليات المتراكمة منذ سنوات، وان تمارس أعمالها على ارض الواقع كما هو الحال في المحافظات الشمالية.

وقدم رؤساء البلديات في مداخلاتهم أهم أولويات ومتطلبات بلدياتهم والتي ركزت في معظمها على تقديم الدعم السريع والمستعجل لهم للحفاظ على استمرار عمل البلديات والقيام بواجباتها وخدماتها للمواطنين.

 وأكد أبو خلف أن الوزارة وصندوق البلديات بدأت منذ نهاية العدوان بتقديم المعونات والمساعدات العاجلة للبلديات وأهلنا في القطاع، كما أقرت العديد من المشاريع لتنفيذها في الهيئات المحلية هنا.

واطلع الوزير والوفد المرافق على حجم الدمار الهائل الذي لحق بقطاع غزة، وقال إن الحكومة تولي ملف اعمار غزة أهمية قصوى وتعمل بكل إمكانياتها من اجل تنفيذ ذلك ومن خلال جميع الوزارات.

وفي سياق منفصل التقى أبو خلف ووفد الوزارة بكادر وزارة الحكم المحلي في قطاع غزة واطلع على آليات العمل لديهم، وناقش معهم أهم العقبات والقضايا العالقة، ومطالب الموظفين، وأشاد بدورهم في القيام بأعمالهم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع.

وعلى صعيد آخر زار أبو خلف برفقة رئيس سلطة المياه مازن غنيم مشروع معالجة المياه العادمة لشمال غزة، واستمع أبو خلف والوفد المرافق له إلى أهمية المشروع والانجازات التي تمت خلال الفترة السابقة لمراحل العمل.
من جانبه أكد رئيس سلطة المياه خلال اللقاء الذي انعقد في مقر مصلحة مياه بلديات الساحل على التعاون المشترك والتنسيق بين الوزارة وسلطة المياه من أجل تسهيل العمل والإبقاء على تواصل لتذليل العقبات وتحقيق الانجازات التي تحسن من حياة المواطنين وتوفر الخدمة لهم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الحكم المحلي يلتقي رؤساء بلديات قطاع غزة وزير الحكم المحلي يلتقي رؤساء بلديات قطاع غزة



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 17:19 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 فلسطين اليوم - الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح حديقة "البيارة" الـ30 في قرية برقا قضاء رام الله

GMT 19:11 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

جلابيات وعباءات مستوحاة من الستايل البوهيمي

GMT 01:45 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تدمر قلعة "كردية" أثرية عمرها ثلاثة آلاف عام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday