الشعبية بغزة تنظم مسيرة دعماً للاسرى
آخر تحديث GMT 06:41:08
 فلسطين اليوم -

الشعبية بغزة تنظم مسيرة دعماً للاسرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشعبية بغزة تنظم مسيرة دعماً للاسرى

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
غزة - فلسطين اليوم

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم  الاثنين، مسيرة حاشدة في قطاع غزة، دعماً وإسناداً للحركة الأسيرة التي تخوض لليوم الثامن على التوالي إضراب الكرامة، وتضامناً مع رفاقها الثلاثة المضربين عن الطعام (حسام الرزة، محمد طبنجة، خالد فراج).

وانطلقت المسيرة من مفترق الاتصالات وجابت الشارع الرئيسي وصولاً إلى مقر الصليب الأحمر، بمشاركة واسعة من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة، ولجنة الأسرى، والحملة الدولية للتضامن مع الرفيق أحمد سعدات، وممثلي القوى الوطنية والإسلامية ولجنة الأسرى للقوى.

وعلت في المسيرة الهتافات المساندة والداعمة للأسرى، والمنددة بجرائم الاحتلال بحقهم، كما رفعُت أعلام فلسطين ورايات الجبهة وصور الأسرى المضربين عن الطعام والقادة الأسرى.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية محمود الراس إن "الأسرى يوجّهون من خلاله معركتهم رسالة للاحتلال وحلفائه وأذنابه بأن سياساتهم وإجراءاتهم ومؤامراتهم لن تمر"، مشددًا على أن "شعبنا بكل تلاوينه السياسية والمجتمعية مع الأسرى وسيدافعون عنهم بكل الساحات والوسائل الكفاحية والقانونية والشعبية".
واعتبر الراس أن ألأسرى شكلوا على الدوام عناوين لشرعية النضال والميدان، ومتاريس تدافع عن الكرامة والثوابت، موجهًا رسالة دعم للأسرى قال فيها "إننا لن نتردد في حمل الرسالة والعمل على مدار اللحظة لاستعادة الوحدة الميدانية ووحدة العمل والساحات والفعل خدمة لمعركة الكرامة التي تخوضونها، والتي نرى بها تجسيداً عملياً وخطوات حقيقية لمقاومة صفقة القرن".

وأضاف "أقول لكل فلسطيني وفلسطينية سيبقى انتمائك للوطن منقوصاً ومجروحاً وفاقداً للأهلية ما لم تؤدون الخدمة الإجبارية في معركة الكرامة في الأحياء والمدن والقرى والمخيمات وعلى طول خطوط التماس التحاماً وتجسيداً لوحدة الحال والمصير في هذه المعركة المصيرية، وكل سلاح مجروح فاقد لمبرر وجوده ما لم يجند نفسه ويضعها في خدمة معركة الأسرى وكل قضايا شعبنا، باعتبارها قضية الكل الفلسطيني".
كما وجّه الراس رسالة إلى الفلسطينيين في الشتات، مؤكداً لهم أن "معركة الاسرى هي معركة الكل الفلسطيني بكل ساحاته وتلاوينه الفكرية والسياسية، فلا مبرر لمتقاعس ولا متقاعد، فجندوا المتضامنين وحولوا من السجان لسجين في السفارات والمطارات والموانئ".

ودعا الراس باسم الجبهة الشعبية "المؤسسات الحقوقية لتأدية واجباتها، مشدداً أنه لم يعد مقبولاً الحديث عن حقوق الإنسان عندما يتعلق الأمر بصهيوني، بينما يصيبهم الخرس عندما يتعلق الأمر بالأسرى".
وفي ختام كلمته، وجه الراس رسالة إلى زوجات وأمهات وذوي الأسرى، مشيراً أن كل الكلمات والشعارات عاجزة عن تعويضكم لحظة حرمان فلا نامت أعين عاقبتكم على صبركم وتضحياتكم ولا ارتاحت سواعد قصرت في انهاء معاناتكم.

قد يهمك أيضًا

وفاة شابين من غزة غرقًا أثناء هجرتهما إلى اسبانيا 

 الوفد الأمني المصري يعود إلى قطاع غزة لاستكمال " المصالحة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعبية بغزة تنظم مسيرة دعماً للاسرى الشعبية بغزة تنظم مسيرة دعماً للاسرى



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
 فلسطين اليوم - السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس

GMT 01:02 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مساعد أغيري يستنكر تصريحات رمزي عن الجهاز الفني

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 19:35 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع

GMT 20:52 2014 الخميس ,02 تشرين الأول / أكتوبر

علماء الأحياء يؤكدون أن السحالي تملك القدرة على التعلم

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار نيسان باترول في مصر

GMT 07:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كيم كارداشيان بمكياج جريء مُستوحى مِن الستينات

GMT 01:35 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

جوهانسبرغ تعدّ من أفضل الأماكن جذبًا للسياح

GMT 14:21 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

الرئيس عباس يعقد جلسة مباحثات مع نظيره المصري

GMT 15:30 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

لوحات ظلال الجفون لشتاء 2018 توفر لك إطلالة جريئة ومميزة

GMT 13:15 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواصفات وأسعار "Opel Insignia Country Tourer" الكومبي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday